-
بخصوص المواضيع
سلام عليكم
يسعد مساكم ادارة المنتدى الكرمـآء
عندي ملاحظة بخصوص المواضيع اللي مشترك فيها
ليش مايظهر امام المواضيع اللي رادين عليها مثل هذي العلامـة http://www.alrams.net/forum/rms-css/misc/subscribed.gif حتى نعرف انه رادين فيه
تظهر بس امام المواضيع اللي نحن منزلينهم
اتمنى يكون فيه حل
كل اقل عدد للمشاركات يصير ارسل رسالة خاصة للأعضاء ..؟؟
دمتم بخير وعسـآكم ع القــوة
-
رد: بخصوص المواضيع
وعليكم السلاإأآم ورحمة الله وبركاته
الصراحــــــه اخوي ماعندي خلفيه للموضوع
هذا راجع للاداره وان شاء الله حد منهم برد عليك
بحفظ الرحمن
-
رد: بخصوص المواضيع
حيآك الله اخوي
مشكور ..
وانا اتريا حد من اخوانا فالإدارة يرد علي
وهم مايقصرون ..
-
رد: بخصوص المواضيع
إذا فيـ مواضيع راد عليــها بيكونـ على يميــن عنوانـ الموضوع ..
هالعلامــه 61...thread_dot.gif.. وهاي يعنـــي ..لديك مشاركة في هذا الموضوع
-
رد: بخصوص المواضيع
هيه صح ذكرتيني
اذكر كان جي استايل في منتدى ثاني
بس المواضيع اللي انا كاتبنها تظهر جدامها هالعلامــة http://www.alrams.net/forum/rms-css/misc/subscribed.gif
مشكور اختي
الله يحفظج