الــــــبــــــحــــــــر
سلام عليكم
مسـآ الخيرآت والمسرآت
قبل كم من يوم سرت في مشوار وبعده سرت سلمت على ربيعي
وانا راد البيت بطريجي قلت امر ع البحر
عاد نزلت تمشيت وشفت المنظر حلو
قلت اصور كم من صورة
والسموحة على ضعف جودة الصور لأن تصوير NOKIA-E71
تفضلوا .. عسى تعيبكم
75...183bspoqz2.jpg
75...nl0g3dy579.jpg
67...36kwwjeyzo.jpg
68...6gsn2axokv.jpg
79...ji336i697d.jpg
وسلامتكم
دمتم بخير
رد: الــــــبــــــحــــــــر
صور جميلة ما شاء الله
والبحر احلى مكان بالنسبة لي يوم اكون متملل ^^
شكراً لك خيوا
رد: الــــــبــــــحــــــــر
مناااظر جمييييله الصراااحه
تسلم اخووي ع التصوييير الفنتك
رد: الــــــبــــــحــــــــر
مروركم الأحلى
شكراً لكم ع المرور الطيب
ربي يحفظكم
رد: الــــــبــــــحــــــــر
75...183bspoqz2.jpg
أحلى صورة :)
سلمت عالتصويــــــر
رد: الــــــبــــــحــــــــر
75...nl0g3dy579.jpg
<<<< احـــلى حـــركــهـ ... وايد احب حــركهـ اثــر الريووول ^,^ <<< ناااااااايس
الله البـــحــــــر .... من زماااااااان ما ســرت و شــميــت هوووآآآآآآآآ
ان شـاء الله بــعد العيــد ببــدي بالمشـــاووويـــري
رد: الــــــبــــــحــــــــر
هيه احلى وحده
والأحلى مرورج اختي
الله يسلمج وحيـآج الله
شكراً لمرورج العطر
رد: الــــــبــــــحــــــــر
حيـآج الله اختي شباصـة
مشكورة ع المرور
عطرتي الصفحـة
في حفظ الله
رد: الــــــبــــــحــــــــر
البحر جميل بس دة شاطئ اية
رد: الــــــبــــــحــــــــر
شاطئ البحر هههههه
اختي هذا البحر اللي خلف المعهد السعودي في رأس الخيمة
شكراً ع المرور
حياج الله