لماذا لا تظهر ردودي على المواضيع
ارجوا الرد باسرع وقت
ودمتم بحفظ الرحمن
عرض للطباعة
لماذا لا تظهر ردودي على المواضيع
ارجوا الرد باسرع وقت
ودمتم بحفظ الرحمن
.. شفـت مشآركآتك و الموآآضيــع الــي انــت رآد عليهآآ هـي فـ مجلــس الـاخبـآآر و مجلــس الحوآآر و هآآي المجآآلس لـآزم يتــم الموآآفقــه عليهآآ من قبــل الـادآرهـ اول شــي بعــدين تظهـــر الردود ..
.. لـانه عنــدك العضـويه الفضيــه و اذآ تبغـي تنتقــل للعضــويه الذهبيــه عشآن تظهـر ردودك ع طول ادخـل هنـي و اقرآ الشروط ..
كيف ترتقي من العضوية الفضية إلى العضوية الذهبية؟
.. اتمنـى انـي افـدتك ..
سلام عليكم اخوي كويتي
ماقصرت اختي عشقــــــي الرمــــــــــس
يزاها اللهـ خيــــــــــــــر .. اخوي طبق الي قالته
وانصحك انك تحول عضويتك الى ذهبيه بتسهل عليك كل شي
بحفظ الرحمن
اشكركم على سرعة الرد
وجزاكم الله خير ... وتم عمل اللازم
وبانتظار العضوية الذهبية
ودمتم بحفظ الرحمن
سؤال أخير
اختي / أخي الكريم
لماذا لا تظهر التواقيع...؟؟؟
افيدونا جزاكم اللخير
السلام عليكم
حياك أخوي " كويتــي " في منتدى الرمـس نت :)
أختـــي عشق الرمـس جاوبتك عالسؤال الأول يزاها الله خيـــــر :)
بالنسبة للتوقيع،، ظاهــر عندي :)
.. اخــوي التوآقيــع ظآآهـرهـ عندنآ ..
.. يمــكن انــت مب ظــآآهــرهـ عنـــدك ^^ ..
ماقصروا
بارك الله فيكم
ربي يحفظكم
[rainbow][glint]بارك الله فيكم
ربي يحفظكم[/glint][/rainbow]
توقيعك ظاهر عندي اخوي كوويتي