اسمحولي يا جماعة الخير اني فتحت موضوع جديد بخصوص هاذي المشكلة
التواقيع لا تظهر عندي ... لا تواقيعكم ولا حتى توقيعي ...
مع العلم انكم ترونها ...!!!
وانا لا ارى شيء ...
فما هي المشكلة يا ترى ... أفيدونا جزاكم الله خير
والسموحة يالغاليين
عرض للطباعة
اسمحولي يا جماعة الخير اني فتحت موضوع جديد بخصوص هاذي المشكلة
التواقيع لا تظهر عندي ... لا تواقيعكم ولا حتى توقيعي ...
مع العلم انكم ترونها ...!!!
وانا لا ارى شيء ...
فما هي المشكلة يا ترى ... أفيدونا جزاكم الله خير
والسموحة يالغاليين
اخوي توقيعك ظاهر عندي
66...e2827c26bf.gif
ان شاء الله حلت مشكلتك ولا
ما ادري اذا مشكلتك نحلت ولا. ، انا يستوي لي نفس الشي لما اكون داخله من كمبيوتر الدوام ، لان سيستم الدوام قافلين بعض الاشيا والمواقع . . فاذا انته يوم تدخل من الدوام يطلع لك جي فهالشي طبيعي . . اما اذا كنت تدخل من البيت وماتقدر تشوف التواقيع فيمكن عندك مشكله. هالشي اللي اقدر افيدك فيه .
واذا كنت تدخل من ال iPad بعد ما بتظهر لك التواقيع
[align=center]
اولا مشكورين على الرد
بس مازالت التواقيع لا تظهر عندي
مع العلم اني ادخل النت من البيت
ومع العلم اني ادخل منتديات أخرى والتواقيع شغاله مافيها شيئ
ومع العلم اني لا ارى اي توقيع من تواقيعكم
ولكن
ارى الصور اذا كانت في الموضوع وليس توقيع
اما بالنسبة للتواقيع لا تظهر عندي بتاتا
مع اني شيكت على الخيارات والاعدادت من لوحة التحكم وكلش اوكية
بس ما ادري شو المشكلة
ياريت احد يساعدنا
وجزاكم الله خير
[/align]
خلاص حليت المشكلة
الف الف شكر لكم
اخوي جرب تغير متصفحك
اذا كنت تدخل انترنت اكسبلولر
جرب تدخل من فاير فوكس
وشوف عسى تظهر
وتأكد من الخيارات عندك في لوحة التحكم
اتمنى اكون افدتك
ربي يحفظك