أصابع الأفغان تذكارات لجنود أميركا
يواجه خمسة جنود أميركيين خدموا في أفغانستان اتهامات بقتل ثلاثة أفغان وبتر أصابعهم وأجزاء أخرى من أجسادهم للاحتفاظ بها كتذكارات.
ونقلت صحيفة «سياتل تايمز» الأميركية في عددها الصادر أمس عن عريضة الاتهام التي نشرت أول من أمس أن الجنود الذين ارتكبوا جرائمهم في يناير وفبراير ومايو كانوا من لواء المدرعات الذي يتخذ من ولاية واشنطن مقرا له. وخضع الجنود لمحاكمة عسكرية ويواجهون عقوبة السجن مدى الحياة أو حتى الإعدام حال إدانتهم.
وكان الجنود أرسلوا لإقليم قندهار في أفغانستان لمدة عام، كما يواجهون تهم «حيازة وتدخين الحشيش وعرقلة سير العدالة والاحتفاظ بأجزاء بشرية والاستيلاء على قذائف هاون للاستخدام الشخصي».
107...e%2FFullDetail
رد: أصابع الأفغان تذكارات لجنود أميركا
يا عيني شوفو هذي هيه
قواة السلام الامريكيه
ياين وشادين حيلهم وقالو يايبين
الحريمه وديمقراطيه للشعب الافغاني
بعد الاذا الي تأذو منه من طالبان والارهاب
لكن هم الارهاب بعينه حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
طالبان كانو يطبقون الشريعه هم شو يطبقون
يجتلون الابرياء والاطفال والنساء بحجت القضاء على الارهاب
لكن هم الارهاب بعينه
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
والله محد خلا المسلمين متطرفين
ومتمردين على الحكومات غير هيلا الامريكان
بسبب تماديهم بقتل الأبرياء ونسو انه في الشرق
قضايا الثار متواجده بكثره لانه مافيه محكمه
بتحكم على هيلا الأمريكان في جرائمهم الي
يسونها بحجت أنهم ياين يحررون البلاد من
الأرهاب وهم من ابتكرو الارهاب بأفعالهم
رد: أصابع الأفغان تذكارات لجنود أميركا
حسبي الله عليهـــــــم .....
الله ينتقم منهـــــم............
رد: أصابع الأفغان تذكارات لجنود أميركا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البزي
يا عيني شوفو هذي هيه
قواة السلام الامريكيه
ياين وشادين حيلهم وقالو يايبين
الحريمه وديمقراطيه للشعب الافغاني
بعد الاذا الي تأذو منه من طالبان والارهاب
لكن هم الارهاب بعينه حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
طالبان كانو يطبقون الشريعه هم شو يطبقون
يجتلون الابرياء والاطفال والنساء بحجت القضاء على الارهاب
لكن هم الارهاب بعينه
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
والله محد خلا المسلمين متطرفين
ومتمردين على الحكومات غير هيلا الامريكان
بسبب تماديهم بقتل الأبرياء ونسو انه في الشرق
قضايا الثار متواجده بكثره لانه مافيه محكمه
بتحكم على هيلا الأمريكان في جرائمهم الي
يسونها بحجت أنهم ياين يحررون البلاد من
الأرهاب وهم من ابتكرو الارهاب بأفعالهم
صدقت اخوي
مشكور لمرورك الكريم
تسلم
رد: أصابع الأفغان تذكارات لجنود أميركا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذات النطاقين
حسبي الله عليهـــــــم .....
الله ينتقم منهـــــم............
امين
ينتقم من كل ظالم
رد: أصابع الأفغان تذكارات لجنود أميركا
رد: أصابع الأفغان تذكارات لجنود أميركا
رد: أصابع الأفغان تذكارات لجنود أميركا
حسبي الله عليهم
الحين صارت اصايع البشرتذكار
رد: أصابع الأفغان تذكارات لجنود أميركا
رد: أصابع الأفغان تذكارات لجنود أميركا