×][ قل وش تبـي وتتركنـي يـا حزنـي آمـر ][×
ومِنْهو حَمَلْني لِيـن .. ذِيـكْ .. " المقابـر"
وأشْكـرْ أنـا .. كِـل مِـنْ كَرَمْنـي ودِفنِّـي
وبشُوفْ .. يرثيني أنـا كَـمْ [ شاعـر ] ..؟
ومِنْهو تركْنـي .. ومـا كِتَـب شَـي عنِّـي
شِخصٍ تعنَّـى لـي .. مـع إنـه .. مسافـر
وشِخـصٍ قِريـبٍ .. وآنـا مَيِّـت / طعنِّـي
وشِخصٍ يمثِّل دمعِتَـه .. مـا هـو قـادر !
وشِخصٍ تِطيـح دموعـه كِـلْ مـا ذكرنـي
ومِنْهو مِـنْ أهلـي ف العَـزا كـان حاضـر
ومِنْهو دعى لي فـي " صلاتـه " ورحمنـي
ومِنْهـو بنـى [ بإسمـي ] سبيـل ومنابـر
ومِنْهـو يفـز قلبـه .. إلا مِــنْ لمحـنـي
ومِنْهو عشانـي : طُـول الأيـام ساهـر ..!
ومِنْهـو ثـلاث أيَّـام .. راح وتركنـي ..؟
ومِنْهـو يرتِّـب .. غرفتـي .. / والدفاتـر
وإن شاف ( صوره ) لـي صاح وحضنِّـي
يالله عسـى .. مـا تغفـى كـل المشاعـر
ويالله عسـى .. مـا ينصِـدِم يُـوم ظـنِّـي
خايـف يـروح العُمْـر .. وأكُـونْ خاسـر
وإن طـار طيـري .. مـا يفيـد / التمنِّـي
وخايـف يجينـي وقـت : أكْسِـر خواطـر
إن دارت الدنـيـا .. وزمـانـي كسـرنـي
ومـدام هـذي الدنيـا .. صـارت مظاهـر
وكِـلْ مَـنْ علـى كيفـه .. وجَـوَّه يغنـي
الضيـق وافـي .. والحـزن حيـل وافــر
والجـرح أكثـر شـي .. شفتـه يحبـنـي
عايـش وميِّـت بيـن .. ماضـي وحاضـر
والصبـر [ مفتـاح الفـرج ] ضـاع منِّـي
قل وش تبـي وتتركنـي يـا حزنـي آمـر
مسكيـن فرحـي / تصـدِّق إنَّ وحشنـي !!
( شاعـرة ) ولكنِّـي .. مانـي ب شـاعـرة
ودِّي أمـوت اليـوم .... وأرتـاح منِّـي !!
للتحمييل
آضضغط هنآآ
رآقت لي ^^
رد: ×][ قل وش تبـي وتتركنـي يـا حزنـي آمـر ][×
شكراً لك أخوي على هذه النشيده وكلماتها رائعة
رد: ×][ قل وش تبـي وتتركنـي يـا حزنـي آمـر ][×
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشفق الأحمر
شكراً لك أخوي على هذه النشيده وكلماتها رائعة
العفـــــــــوؤوؤ خيتوؤوؤ
تسلمييين خيتوؤوؤ ع المروؤوؤر الكشوخييييييي شرأإأإتج
عسأإأإج دوم تنورين مواضعــــــي بهالردود الحلوؤوؤة
وربي لآيحرمني منج ومن تواجدج في صفحتــــــــي ^.^
دمتي في ظل من تحبين وربي يحفظج لمحبينج
رد: ×][ قل وش تبـي وتتركنـي يـا حزنـي آمـر ][×
يسلموووو على الطرح الاجمل من رائع
رد: ×][ قل وش تبـي وتتركنـي يـا حزنـي آمـر ][×
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يزاك الله خير
يعطيك العاااااافيه
رد: ×][ قل وش تبـي وتتركنـي يـا حزنـي آمـر ][×