-
استفسار
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،،،
كيف الحال ان شاء الله بخير ،،،،،،
بغيت استفسر عن اعلان كيف يحطون ..
مثال اعلان محل خدمات ..
كيف اسويه ..
وهل مع رسوم او بدون رسوم ..
اذا مع رسوم كيف ادفع وكم الاعلان الواحد ..
ممكن تعطين سعر ..
ممكن تخبرني ..
وشكرا ,,,
-
رد: استفسار
أن شاء الله يفيدك أحد الأخوان
-
1 مرفق
رد: استفسار
ااذا كنت تقصد الاعلانات اللي على عمود الانارة بالشوارع
عندك شركه الصقر للدعايه خذ رقمهم من الدليل
مقابل جامعه الاتحاد المبنى القديم تقريبا
ربي يوفقك لكل خير
او اتصل 181 وقولهم عطوني رقم شركات دعايه واعلان براس الخيمه
وان شاء الله مابيقصرون
-
رد: استفسار
اممممم ... ما عندي فكره
بس ان شاء الله باجي الاعضاء ما بيقصرون
^^
-
رد: استفسار
أولاً: تم نقل الموضوع إلى القسم المناسب
اخي الكريم .. بخصوص الاعلانات في المنتدى على حسب مساحة الاعلان والمدة التي سيعرض فيها الاعلان
للاستفسار عن التفاصيل
ادخل هالرابط بيفيدك أكثر
http://www.alrams.net/a3lan.php
وان شاء الله اكون قد افدتك ولو بشيء والسموحه
قايد الغزلان
-
رد: استفسار
ماقصر قايد الغزلان وحلو الأطباعي
بالتوفيق للجميع