لاتكن لينا فتعصر0000
ولاتكن صلبا فتكسر
شو تجاربكم من خلال قرائتكم لهاالبيت
أكيد يذكركم بموااااااقف:sm107:
عرض للطباعة
لاتكن لينا فتعصر0000
ولاتكن صلبا فتكسر
شو تجاربكم من خلال قرائتكم لهاالبيت
أكيد يذكركم بموااااااقف:sm107:
تصحيح .... لا تكن لينا فتعصر .. .. .. ولاتكن صلبا فتكسر
يذكرني بالناس الي تستغل هالشي فيني
أشكركم ع المرور وانا بعد طرحت الموضوع لان في ناس لو تركض بيدك وريلك ومااااتقصر مايشبعون بس من تتاخر عليهم شويه خلاص بتكون نهاية العالم ولا كأنك سويت شي :sm86:صدمه:sm86: بالنسبه للناس المجربين هذا الشي :sm165:كانها ضربه ع الراس:aa_mo6reqa: