رد: قبل أن تخلع'/ــي ملا بسك
لازم بكل خطوه نخطيها او اي عمل نعمله نقول بسم الله
ونحاول نتعود على الأذكار ونتحصن فيها دايما
مع الأيام اللسان بيتعود يقولها مابتنسونها ابداً.
مشكوووووووووووووووووووووره في ميزان حسناتك يارب
رد: قبل أن تخلع'/ــي ملا بسك
سبحان الله العظيم
بالفعل الانسان لابد له يحصن نفسه بالادعيه والاذكار
تسلمين الغاليه على طرح الموضوع المفيد
في ميزان حسناتج
ربي لاهانج ...
رد: قبل أن تخلع'/ــي ملا بسك
سبحـــــــــــــان الله وبحمده سبحـان الله العظيم
فعلا معلومة جدا رائعة
مشكورة أختي على الموضوع الرائع والمفيد في ميزان حسناتج
شكرا
رد: قبل أن تخلع'/ــي ملا بسك
الْسَّلام عَلَيْكُم وَرَحْمَة الْلَّه وَبَرَكَاتُه
اخْتِي الْفَاضِلَه يزَاج الْلَّه خَيْر
وَبَارِك الْلَّه فَيَج
وَنَفَع الْلَّه بِج
وَرَفَع الْلَّه قَدْرُج
وَشُكْرَا عَلَى الْمَوْضُوْع الْقَيِّم وَيَسْتَحِق الَتَقِيم
وَان شَاء الْلَّه يَكُوْن فِي مَوَازِيّن حَسَناتِج
الْهَم امِيْن