رئيس الدولة يكرم منتخبنا الاولمبي الفائز ببطولة التعاون
[align=center]
رئيس الدولة يكرم منتخبنا الأولمبي الفائز ببطولة التعاون
81...2223464876.jpg
محمد بن زايد خلال استقباله لاعبي وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الأولمبي
قرر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة منح لاعبي واداريي ومدربي منتخبنا الأولمبي لكرة القدم الفائز ببطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية تحت 23 سنة التي أقيمت مؤخرا في دولة قطر الشقيقة مبلغ (5 ملايين درهم) تقديرا لانجازهم الكروي الكبير .
يأتي هذا التكريم حرصا من صاحب السمو رئيس الدولة على دعم الرياضة والرياضيين ومكافأتهم على جهودهم وانجازاتهم، وتثمينا من سموه للإنجاز الرياضي الكبير الذي حققه منتخبنا ما يسهم في تعزيز المكانة الرياضية للدولة
مب غريبة على الشيخ خليفة الله يحفظه لنا.. وعقبال المنتخب الأول
[/align]
رد: رئيس الدولة يكرم منتخبنا الاولمبي الفائز ببطولة التعاون
مبرووك لهم يستاهلوا .. شكرا على الخبر .. الله يحفظ شيوخنا
رد: رئيس الدولة يكرم منتخبنا الاولمبي الفائز ببطولة التعاون
مشكور اخوي ع الموضوع و الشيخ خليفة صاحب الكرم و الجود
رد: رئيس الدولة يكرم منتخبنا الاولمبي الفائز ببطولة التعاون
الف مبروووك الفوز والخمسه مليون من رئيس الدوله حفظه الله
رد: رئيس الدولة يكرم منتخبنا الاولمبي الفائز ببطولة التعاون
الله يحفظ قائدنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــا
الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف مبرووووكـ عالفووووووووز يالمنتخــــــــــــــــــــــب
وإلـــــــــــــــــــــــــى الامام دوووووومــــــــــــــــــــــــــا