رسـالة شكر وتقديرر ارجوو من الجمييع المشاركه
آلسلأم عليكم ..
شككرر وتقدييرر لـي المراقب العام ومشرف رأس الخيمه { سفير جلفار } :773ff317ee:
وشكر وتقديرر لي مشررف نبض الوطن {RAK BOY 783 } :773ff317ee:
علـى تطوور المنتدى وعلى الاخباار السرريعه والصوور الرائعه ومجهوودهم العظييم في المنتدى ولي تطويرر المنتددى :773ff317ee:
والــى الآمــآآم دآآآئمــأإأإأأإأإأإأإأإأ
تحيآتي اخوكم { فتى شمل }
رد: رسـالة شكر وتقديرر ارجوو من الجمييع المشاركه
شكرا لكم بصراحه مجهود طيب الله يعطيكم العافيه
رد: رسـالة شكر وتقديرر ارجوو من الجمييع المشاركه
كل الشكر لهم وألف مبروك لراك بوي على المنصب الجديد
رد: رسـالة شكر وتقديرر ارجوو من الجمييع المشاركه
كل الشكر والتقدير لسفير جلفار ورك بوي على جهودهم ومشكور يا فتى شمل على هذي المبادرة الطيبة منك
رد: رسـالة شكر وتقديرر ارجوو من الجمييع المشاركه
يسلموووووووووو يا فتى شمل على مبادرتك الطيبة لرواد منتدانا الغالي (سفير جلفار ) و (راك بوي)
يستاهلون كل تقدير و شكر و عرفان على المجهود الطيب و العظيم في المنتدى على مدار الساعة والى الامام لكل واحد منهم
و في النهاية يسرني أن أكون واحد من المهنيئن لهم و أيضا عضو في أسرة منتديات الرمس الغالية و الى مزيد من التطوير و الابداع و التميز بأذن الله تعالى
تــــــــــــــــــــــــــــــــــحــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــاتــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــي
رد: رسـالة شكر وتقديرر ارجوو من الجمييع المشاركه
صج فيهم الخير
والله يعطيهم الصحه والعافيه
توصلنى الأخبار أول بأول بمجهوداتهم الطيبه والجباره لنقل الاخبار
ومغامراتهم وكل شي
لذللك يستحقو منى الشكر والتقدير ولاحترام
بالتوفيق
رد: رسـالة شكر وتقديرر ارجوو من الجمييع المشاركه
كل الشكراا والمجهود [gdwl][rainbow]لراك بوى [/rainbow][/gdwl] طبعا [gdwl][rainbow]وسفير جلفار [/rainbow][/gdwl]على التطوير المستمر والصور الحصرية والتغطيات الحصرية ويستهلون التقدير من الاعضاء كلهم
مع خالص تحياتى [gdwl][rainbow]عاشق الامارات1[/rainbow][/gdwl]
رد: رسـالة شكر وتقديرر ارجوو من الجمييع المشاركه
رد: رسـالة شكر وتقديرر ارجوو من الجمييع المشاركه
الله يعطيهم العافيه
فيهم الخير والله وكل هذا في خدمه تطوير المنتدي
ربي يحفطهم دوووم
فشكرا لهم على كل شي بذلوه في خدمه المنتدى
تسلم اخوي فتي شمل ع المبادره الحلووو
فهنيئا لكم
رد: رسـالة شكر وتقديرر ارجوو من الجمييع المشاركه
عليكمممممممممم السلام و الرحمه ،،
يستاهلووووووووووووووون كل خيررررررررررررررررر ما شاء الله عليهمممممممممم
مب مقصرررررررين بالمنتدى أبددددددددد ،، و ينقلون الأحداث جديد و حصررررررررررررررررري ،،
و مبررررررررررررررروك راك بوي ع الرقابه العامه تستاهللللللل كل خيرررررررررررررررررر ..
ما عليك زود أخويه فتى شمل ،، راعي واجب ..
ربي يحفظك .. : )|~