-
الجمال ياأهل الرمس؟
السلام عليكم ورحمة اللهوبركاته.....
الإنسان مجبول على حب الكمال، والنوال، والجمال.
لكن أين الجمال في هذه الشوارع يأهل الرمس الكرام....
أصبح وأمسى القبح حتى عندبيت الله تعالى.
صار العيد مثل أي يوم في شوارعنا.
مايعجز عنه عمالالبلدية ياأهلي تنظيف كل كيس ترميه أنت أيه المستهتر.
يا ربة البيت المحترمة انظري هل الخادمة ترمي الكيس داخل الصندوق أما لا؟
61...096d7dc870.jpg
61...b515f07c7a.jpg
61...4f56b9e74b.jpg
61...a830fd72d6.jpg
-
رد: الجمال ياأهل الرمس؟
-
رد: الجمال ياأهل الرمس؟
السلام عليكم......
البشر في هذا العصر إعادوا تدوير نفاياتهم .
ونحن حتى التجميع لم ننجح فيه..
أخبروني من أتن نبدأ
-
رد: الجمال ياأهل الرمس؟
السلام عليكم...
أخبروني كيف المساهمة في تدوير النفايات