مــااصعب أن تبتسم ودموعك على وشك الانهمار . رائعه
http://img103.herosh.com/2010/10/02/309508670.jpg
مــااصعب أن تبتسم ودموعك على وشك الانهمار
مــااصعب أن تحب شخص لا يعلم بحبك
مــااصعب أن تشتـاق لشخص وهوا يخونك في غيابك
مــااصعب أن تحب شخص رغم كل مافعله بك
مــااصعب أن تحـاول نسيان من أحببته منذ وقت طويل
مــااصعب أن تندم وقد فات الأوان
مــااصعب أن تبني الأمل على شيء مجهول
مــااصعب أن يقســى عليـك القدر
مــااصعب أن تحب شخص ويأتي القدر بكل سهوله ويفرق بينكم
مــااصعب أن ترى كل أحلامك تتحطم أمام عينك
مــااصعب أن تفقد شخص كـان هو كل أحلامك
مــااصعب أن تتمنـى المــوت من شدة ماتحس به من ألم
مــااصعب أن يأتيك خبر مـوت من هو حياتك
مــااصعب أن يجبرك الزمن علـى شيء لم تكن تتصور فعلــه في حياتك.
مــااصعب أن تبتسم ودموعك على وشك الانهمار
مــااصعب أن تحب شخص لا يعلم بحبك
مــااصعب أن تشتـاق لشخص وهوا يخونك في غيابك
مــااصعب أن تحب شخص رغم كل مافعله بك
مــااصعب أن تحـاول نسيان من أحببته منذ وقت طويل
مــااصعب أن تندم وقد فات الأوان
مــااصعب أن تبني الأمل على شيء مجهول
مــااصعب أن يقســى عليـك القدر
مــااصعب أن تحب شخص ويأتي القدر بكل سهوله ويفرق بينكم
مــااصعب أن ترى كل أحلامك تتحطم أمام عينك
مــااصعب أن تفقد شخص كـان هو كل أحلامك
مــااصعب أن تتمنـى المــوت من شدة ماتحس به من ألم
مــااصعب أن يأتيك خبر مـوت من هو حياتك
مــااصعب أن يجبرك الزمن علـى شيء لم تكن تتصور فعلــه في حياتك.
ما أصعب أنتبكي بلا..." دموع".....
وما أصعب..أن تذهب بلا " رجوع "......
وماأصعب أن تشعر "" بالضيق"....وكأن المكان من
حولك ..." يضــــــيق "....
**************
مااصعب ان تتكــلم بلا صـــــوت
ان تحيــى كى تنتــظر المــــــوت
مااصعب ان تشــــعر بالســـــلااام
فتــرى كل من حــــولك عــــــدم
ويسودك احســـــــاس النـــــــدم
على إثــم لا تعرفه .... وذنب لم تقترفه
***************
ما أصعبأن تشـــــعربالحــزن العميـق
وكأنه كامـنٌ فى داخــلك ألـــم عريــــق
تستـــكمل وحــدك الطــريــق......
بلا هـــــدفٍ... بلا شــريكٍ... بلا رفيــقٍ
وتصيــر انــت و الحزن و النـدم فريــق
و تـــجد وجـــهك بين الدمــــوع غريـق
و يتحــول الأمــل البــاقى الى.... بريـق
******************
مااصعب ان تعـــيش داخــل نفـــسك وحيـد
بلا صديــــقِ... بلا رفيـــــقِ... بلا حبيـــبِ
تشـــــعر ان الفــــرح بعـــــيد......
تعانى من جــــرح...لا يطــيب
جـــرح عمـيق.. جـــرح عنـيد.....
جـــرح لا يـــداويــه طبيـــب....
*************
مااصعب ان تــرى النـــور ظـــلام
مااصعب ان تـــرى السعادة اوهـام
وانت وحيــد حـــيران......
http://img102.herosh.com/2010/10/02/270482100.jpg
ممآ لآمس أحسآسي
ظهوريه وافتخر
رد: مــااصعب أن تبتسم ودموعك على وشك الانهمار . رائعه
ما أصعب أنتبكي بلا..." دموع".....
وما أصعب..أن تذهب بلا " رجوع "......
وماأصعب أن تشعر "" بالضيق"....وكأن المكان من
حولك ..." يضــــــيق "....
كلماااااااات روووووووعه و الطرح اروع و انتــــي اروع من الروعه
رد: مــااصعب أن تبتسم ودموعك على وشك الانهمار . رائعه
alreemuae
شكرا ع تواجدك الجميل في موضوعي
رد: مــااصعب أن تبتسم ودموعك على وشك الانهمار . رائعه
رائع ما أصعب أن تحب شخص وهولايعلم بحبك
رد: مــااصعب أن تبتسم ودموعك على وشك الانهمار . رائعه
مااصعب ان تعـــيش داخــل نفـــسك وحيـد
بلا صديــــقِ... بلا رفيـــــقِ... بلا حبيـــبِ
تشـــــعر ان الفــــرح بعـــــيد......
تعانى من جــــرح...لا يطــيب
جـــرح عمـيق.. جـــرح عنـيد.....
جـــرح لا يـــداويــه طبيـــب....
كلمات رائعه سلمت يمناج اختي على ما خطت
نترقب المزيد من ابداعج
رد: مــااصعب أن تبتسم ودموعك على وشك الانهمار . رائعه
شكـــــــرااا عالطرحـ الرائعـ في كلماااتهـ ...
نتريااا يديدجـ ..!
تحيات : ابتسامهــــــــــ..؟
رد: مــااصعب أن تبتسم ودموعك على وشك الانهمار . رائعه