~♥|[ اפـِـــلــﮯ نڪْتــه ]|♥~
[align=center]
~♥|[ اפـِـــلــﮯ نڪْتــه ]|♥~
السلــآآم عليـــكم ورحمـــــــه الله وبركــــــآآته
اليووم سمعت نكته ههههههههههه كششششخه
ههههههههههههه
اتمني انها تعجبكم ..^^ ]] ~
3 اخوااان ،
واحد اسمه : مشاكل،، والثاني اسمه : بطاقه ،، والثــآآلث:غبي
اوك
مشــآآكل ضاااع ،، سار اخوانه [[ بطاقه وغبي ]] يدوروون مشــآآكل
ركبوو السيااره ..،، ويلسوو يدورون اخووهم [[ مشــآآكل
مرووو عند نقطه تفتييش ...؟؟
تقرب الشرطي منهم
وسأل :: ويين بطااقه ؟؟
رد غبي وهوويطالع ويأشر اخووه بطااقه:: هااذوو
قاال الشرطي :: انتي غبي؟؟
رد غبي :: هييه انااا غبي
رد الشرطي :: اكييييد انته ادور ع المشاااكل
غبي:: هييييييييييييه ،،، اكييد لقييتووه
[[ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
ناايس لااه ههههههههههه
اتمنــــــــي انها تعجبكم
تحيــــــــآآتــي :sm136::
. ~ |[ مريووم 7 ]| ~ .
[/align]
رد: ~♥|[ اפـِـــلــﮯ نڪْتــه ]|♥~
:aa_kaaak:hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhh:sm115::sm115:
رد: ~♥|[ اפـِـــلــﮯ نڪْتــه ]|♥~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلو الاطباعي
:aa_kaaak:hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhh:sm115::sm115:
هههههه ان شااءلله ضحكـــه دآآيمــه
وثـــآآنكس ع المروور
رد: ~♥|[ اפـِـــلــﮯ نڪْتــه ]|♥~
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـــــ
تسلمين ع النكته ^.*
رد: ~♥|[ اפـِـــلــﮯ نڪْتــه ]|♥~
lo0ol lo0ol lo0ol lo0ol lo0ol lo0ol lo0ol lo0ol lo0ol
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
thanx nkth 7lwh @_@
رد: ~♥|[ اפـِـــلــﮯ نڪْتــه ]|♥~
[align=center]
هههههههههههههههههههه
هيه كششششخه لاه ..~
[/align]
رد: ~♥|[ اפـِـــلــﮯ نڪْتــه ]|♥~
[align=center]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * خياله*
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـــــ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * خياله*
تسلمين ع النكته ^.*
الله يسلمـــــــج
و ضحكــه دآآيمــــه :brows:
ويسلمووو ع المرووور
[/align]
رد: ~♥|[ اפـِـــلــﮯ نڪْتــه ]|♥~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alreemuae
lo0ol lo0ol lo0ol lo0ol lo0ol lo0ol lo0ol lo0ol lo0ol
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alreemuae
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
thanx nkth 7lwh @_@
ضحكــــه دآآيمه
وثـــــآآنكس ع المروور
:sm164:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي فدآڪِ
[align=center]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي فدآڪِ
هههههههههههههههههههه
هيه كششششخه لاه ..~
[/align]
هييه لــآآه ههههههههه
الكشخه مروووورج:sm136: