-
خورخوير دار الخير
السلام عليكم
طبعا شفتوا موضوعي عن تصويري ليوم الخميس...(أمس) صورت الحليله والجو
وها المكان كنت ياي عشان اصور فيه الماي يكون لونه حلو يوم تضربه الشمس وهو هادي يكون شفاف ومن بعيد ازرق...يعني منظر روووعه
لكن أمس للأسف ما ضبطت الصور عندي لنه الجو كان اكثر شي مغيم وكان في غبار مخرب علي وكان في هوى يحرك الماي...فحبيت احط لكم صور من الأرشيف ... الشتا اللي طاف .. والتصوير كان من كام سوني ...
ونفس المكان اللي صورته أمس...
الحليله....
60...K/DSC00334.jpg
60...K/DSC00335.jpg
60...K/DSC00344.jpg
60...K/DSC00348.jpg
60...K/DSC00349.jpg
60...K/DSC00365.jpg
وها ربيعي...
60...K/DSC00362.jpg
60...K/DSC00322.jpg
الوحش الفيتارا ....ههه((إهداء لسفير جلفار))
60...K/DSC00326.jpg
60...K/DSC00325.jpg
التصوير كان من هاي الكام ...رفيقة الدرب ...^^
60...K/DSC00379.jpg
استناكوا يا اخونا .... :aa_kaaak:
-
رد: خورخوير دار الخير
روووووووووووح
تقول التصوير برع البلاد مب بخورخوير هههههههههههه ^^
الصور حلوة والله والماي صج امبين شفاف ويبين القاع منه
متشكر متشكر ع الاهداء .. وطالع طر شعار السوزاكي ..
ما شاء الله الفيتارا نظيفة o_o
تسلم يالبوس ع الصور
ونتريا يديدك
-
رد: خورخوير دار الخير
يعطيك العافيه يالبوس ع التصوير الاروع
يستاهل سفير ع الاهداء
ونحنا مانستاهل مثلآ
خخخخخخخخخ
-
رد: خورخوير دار الخير
عليكم السلام و الرحمـــــــــــــــــــه ،،
الله حيـــو بالبــوس ،،
wo0o0ow ,, مكــان هادي و حلو @_@ يبالنا لفه فيه P:
60...K/DSC00334.jpg
حبيت ها الصوره وايد @_@ دشت خاطري خخخ >> قولي والله ،،
60...K/DSC00344.jpg
ما شاء الله ررروعه الصورررر : ) كالعاده إبداع × إبداع ،،
أتررقب يديدك دوم ،
ربي يحفظك : )
-
رد: خورخوير دار الخير
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ما شاء الله .. شكله الجوو خبااال ..
يااه رووعااا التصووير والمكااان أرووع ..
حبيت كذاا صوور وخاصه السماا .. يا سبحاان الله ..
وشراات السوني الي عندي بس مالي ايدد خخخخخخ ..
وسلمت ع الصوور الغاويه ونتريا منك الزود ..
-
رد: خورخوير دار الخير
وااااااااااو تصويرك فناااااان طررررطرطربيشن ^^
الله يعطيك الف عافيه ع هالتصويررر المناظررر روعه ^^
وعساك دوم ع القووووه ونتظر كل يديد من صوووبك ^^
-
رد: خورخوير دار الخير
-
رد: خورخوير دار الخير
ما شاء الله ابدااااااااااااااع
سلمت ايدك ع التصووير
ربي يحفظك
-
رد: خورخوير دار الخير
60...K/DSC00335.jpg
تبـــآآآآرك الله ,,,,شو هالزيــن,,,شو هالتصــويـــر الارشيفي المتأرشف الروووعـهـ
<<< ما شاء الله ...الالــون بهالصـــورة وااااااوز و المكان سوووو رموناتك *.*
60...K/DSC00344.jpg
وآآآآآآآآآآآغشـــــــيهـ ع الصـــورة الفنتكـ ...........نآآآآآآآآيس الصــرآآآحهـ
تســـــــلم انامــلك الذهبيـهـ ع هيــك تصــويــر ^^
انتـــريآ ابــداعاتكـ بوس خورخويـر
66...e4cbda6afd.jpg
-
رد: خورخوير دار الخير
ابداع ما شاء الله تسلم ايدك