عدسات باربي المكبرة للعين تخليك احلا من باربي نفسها
هذي اول تجربة لي لبيع العدسات صراحة..
بس من اول ما جبتها الاهل تجننوا عليها..
وباقي منها شوي قلت اعرضه عليكم..
العدسات عدسات باربي اللي تكبر عيونك وتخليك مثل باربي
الالوان المتوفرة الازرق والاخضر والعسلي ..في كمان رمادي حبة فقط
السعر 130 درهم ..للعدسة + علبة حفظ العدسات ..
اللي تبغى بس العدسات بدون العلبة رح احسبها ب100
العدسة تكون داخل علبة زجاجية ..
التسليييييييييييييم سلم واستلم مع مندووووووب شركة على حسبالمنطقة
http://www.al5haili.com/up/uploads/d424de7fde.jpg
التواصل علخااااااااااااااااااااااااااااص
رد: عدسات باربي المكبرة للعين تخليك احلا من باربي نفسها
حياكم .. في مواضيعي ..
رح احط صور العدسات المتوفرة..
62...-Eye-Grey0.jpg
[BIMG]http://www.dbeautyshop.com/product_images/Barbie-Eye-Grey0.jpg[/BIMG]
عدسة الدوامة شكل خطيييييير للاسف باقي لون بنفسجي فقط
http://www.up.qatarw.com/get-4-2010-zhv09p3j.JPG
[BIMG]http://www.up.qatarw.com/get-4-2010-zhv09p3j.JPG[/BIMG]
نفس الشكل واللون متوفر 2
http://www.up.qatarw.com/get-4-2010-fgm461j7.JPG
[BIMG]http://www.up.qatarw.com/get-4-2010-fgm461j7.JPG[/BIMG]
نفس الشكل بس اللون اغمق شوي
متوفر ايضا عسلي
http://www.up.qatarw.com/get-4-2010-scbuz41v.JPG
[BIMG]http://www.up.qatarw.com/get-4-2010-scbuz41v.JPG[/BIMG]
نفس الشكل واللون متوفر بالاضافة ..عسلي ورمادي واخضر
اللون فاتح مرررررة لاحظو ااااا
http://www.up.qatarw.com/get-4-2010-gpiu0qut.JPG
[BIMG]http://www.up.qatarw.com/get-4-2010-gpiu0qut.JPG[/BIMG]
نفس اللون والشكل متوفر..بالاضافة للعسلي والرمادي و والاخضر
في لون ازرق بس بدون البرواز الغامق ..
رد: عدسات باربي المكبرة للعين تخليك احلا من باربي نفسها
العدساات مضمونه .؟؟ أصليه ما اتخرب العين ..
عيوني رااحن من العدسات من الله ما اشووف خخ
بس خبريني مضموونه يعني أصلياات ومده الاستخدام ؟
رد: عدسات باربي المكبرة للعين تخليك احلا من باربي نفسها
هلا يا عسل
العدسات مضموووووووونة ما تؤثر في العين ولا تجيب اي حساسية خفيفة ومريحة وما تحسين فيها ابدا
مدتها سنة كاملة البسيها لحد ما تملي
..انا استخدمتها وبخياتي ما لبست عدسة بصراااحة روووووووعة شوي عليها ولا كان شيء بعيني
بس كانت وااااااضحة ومكبرة عيوني بشكل حتى الاهل سموني عروسة باربي
يهههههههههههه