رد: لفته الى أولياء الأمور
[align=center]
مشكورة أختي على هذه اللفته الطيبة
[/align]
رد: لفته الى أولياء الأمور
مشكوورة على الموضوع ،،،
فعلا هذه المشكلة لا بد لها من حل ،،، لأن الابناء امانة في رقبتنا سنحاسب عليها ان لم نصنهم ،،، فيجب الاهتمام بهم و عدم ترك ذلك للخدم او السائقين ...
رد: لفته الى أولياء الأمور
رد: لفته الى أولياء الأمور
الاباء والامهات اللي يهملون عيالهم ما يحسون
الا يوم يطيح الفاس فالراس وساعتها ما يفيد الندم
اللي متزوجين من كم سنة والله ما رزقهم عيال يتمنون
بس ولد واحد او بنت وبعض الناس عندهم اربع وخمس
ولا يدرون عنهم سبحان الله تناقضات الحياة
رد: لفته الى أولياء الأمور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو حـمـد
الاباء والامهات اللي يهملون عيالهم ما يحسون
الا يوم يطيح الفاس فالراس وساعتها ما يفيد الندم
اللي متزوجين من كم سنة والله ما رزقهم عيال يتمنون
بس ولد واحد او بنت وبعض الناس عندهم اربع وخمس
ولا يدرون عنهم سبحان الله تناقضات الحياة
جزاك الله خير أخوي .. فعلا أبناءنا أمانه في عنوقنا ليوم الدين.. (أمااااانه) ..مسئولين عنها عند رب العالمين .. وبغينا ننفع فقط مع الشكر للجميع.
رد: لفته الى أولياء الأمور
صح كلامك المشكله مابحسون لا يوم يطيح الفاس براس
رد: لفته الى أولياء الأمور
[quote=الساهـــــر;710742][align=center]
مشكورة أختي على هذه اللفته الطيبة
يزاك الله خير ... ع المرور
رد: لفته الى أولياء الأمور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشودي99
صح كلامك المشكله مابحسون لا يوم يطيح الفاس براس
وبعد مايفوت الفوت :sm251:
ما ينفع الصوت :sm89:
:sm7: ومشكور أخوي ع المداخله الطيبه :sm7: