السلام عليكم صبايا ,,
لاول مره في المنتدي اشارك ف حبيت اعرض لكم بدلتين من ريبورتو كافالي للعيد
والي تبا الصور تراسلني علي الخاص ومانلبسن الا مره وحده وال2 ابد مانلبست ووالسموحه للجادات فقط
عرض للطباعة
السلام عليكم صبايا ,,
لاول مره في المنتدي اشارك ف حبيت اعرض لكم بدلتين من ريبورتو كافالي للعيد
والي تبا الصور تراسلني علي الخاص ومانلبسن الا مره وحده وال2 ابد مانلبست ووالسموحه للجادات فقط
ممكن الصوره اختي
ع فكره اضن ماتقدرين اطرشين ع الخاص
ليش الغاليه ؟
لان ممنوع
واذا كنت عضوه تاجره ممكن ارسل لج رساله
بس جي ممنوع
انزين اعرضيها اهني عادي