السلام عليكم ..عاد فشله بس بسألكم :sm141: بالغلط ثبت رقم المرور بالصفحه الرئيسيه وبغيت اشيله أو أمسحه ماقدرت .. شو الحل؟
بليز ردو علي لااااااااتنسوني :sm11:
عرض للطباعة
السلام عليكم ..عاد فشله بس بسألكم :sm141: بالغلط ثبت رقم المرور بالصفحه الرئيسيه وبغيت اشيله أو أمسحه ماقدرت .. شو الحل؟
بليز ردو علي لااااااااتنسوني :sm11:
وووووووووووينكم ؟؟؟!!!!!!!!!!
.. اي رقم مروور تقصدين اختي ..
.. تقصدين البآس وورد ..؟ ..
.. اذآ تقصدين البآس وورد سوي تسجيــل الخروووج ، و شووفي جآن بيستوي ولـآ ..
.. و السموحه ..
نفس الطريقه اللي خبروج فيها الاخوه في الموضوع السابق
غيري لستايل اول من تحت وعقب بيطلع لج تسجيل خروج
وشكرا
.. انــزين فوق بتشوفين تسجيــل الخرووج ..
.. اذآ مآ كآنت ظآهرهـ عنـدج الكلمـه تحــت غيري ستآيل المنتـدى و عقب سوي تسجيل الخروج ..
.. و شوفي جآن بيظهرج ولـآ ..
.. و السموحه ..
ما فهمتوا قصدي مع الشكر أولا ... قصدي الباسوورد مثبت بالصفحه وأبي أشيله ما قادره يعني اطلع وادخل ع المنتدى وهو بعده مثبت ..كيف أشيله من التثبيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :aa_Sanson:
سلام عليكم ^^
اختي جربي هاي الطريقه يمكن يستوي
سوي تسجيل خروج عقب حطي باسوورد غلط وسوي تسجيل دخول
بقولج كلمه المرور غلط
عقب سكري الصفحه وافتحيها مره ثانيه جوفي اذا انمسح ولا
السلام عليكم
اختي اتبعي هاي الخطوات ..
اذا كنتي تستخدمين متصفح الاكسبلورر
أمان >>حذف محفوظات الاستعراض>> حطي على كل المربعات صح >>حذف
شرح بالصور ..
81...xp5qmtmkxr.png
2
75...d9xhenayr4.png
3
85...591h8a4945.gif
انشاء الله تنحل مشكلتج
انزيـــن مآ حاولتــي تمسحيــن الكوكيـز
و اول شي سيري tools
و بعدين سيري intternet options
و بعدين security
و سيري عند security level for this zone
و خليهـ high
ان شاء الله افيدج