تـــخـــيـــل !! أنك بالمنتدى !! و هذا موجود !!!
تخيل إنك قاعد بغرفتك و شابك و داخل المنتدى !!
^
^
^
^
و ماسك بيدك كوب شاي !! و سرحااااان و وداخل جوو بقسم الصور !!
^
^
^
^
و فجأه !! ... حسيت بحركه غريبه في إيدك اللي فيها الكوب!!
^
^
^
^
^
^
^
^
^
و فجأه
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
يطلع لك هذا !!!!
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
http://www.5zen.net/uploads/c7474a5a72.gif
شو بتسوون وقتها ؟؟؟؟
ههههههههههههههههههه
رد: تـــخـــيـــل !! أنك بالمنتدى !! و هذا موجود !!!
بسلم عليه ههههههههههههههههه
و بفر الكوووب من الدريشة هههههههههه
تسلم يا خيماوي
رد: تـــخـــيـــل !! أنك بالمنتدى !! و هذا موجود !!!
هههههههههه ,,
ما اقدر اتخيل ..
تسلم ع الموضوع ..
رد: تـــخـــيـــل !! أنك بالمنتدى !! و هذا موجود !!!
ههههههههههههه بتروع يمكن يصير فيني شئ بعد
بس حلو يسلمو على الطرح
رد: تـــخـــيـــل !! أنك بالمنتدى !! و هذا موجود !!!
بفر كوب الشاي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رد: تـــخـــيـــل !! أنك بالمنتدى !! و هذا موجود !!!
رد: تـــخـــيـــل !! أنك بالمنتدى !! و هذا موجود !!!
هههههههههههههههه
بعطيه طررررررررررررراك