:alramseng:السلام عليكم
درب درب القمر وصل و يسعدني إني أنضم للمنتدى
و ان شاء الله أشوف و تشوفون مني كل خير
و اناا أشكر من دعاني للمنتدى الغالي
و ابا ترحييييييييييييييييب حااار ولا بزعل
خيتكم غلا حبيبي:alramseng:
عرض للطباعة
:alramseng:السلام عليكم
درب درب القمر وصل و يسعدني إني أنضم للمنتدى
و ان شاء الله أشوف و تشوفون مني كل خير
و اناا أشكر من دعاني للمنتدى الغالي
و ابا ترحييييييييييييييييب حااار ولا بزعل
خيتكم غلا حبيبي:alramseng:
مررررررررررررراحب اهلا وغلا بالقمر اذا انتي قمر انا نجم حياك الله في المنتدي بعزف لك الحان موسيقيه ,. :3ashoo::sm288::sm89:
ْْ. هلـآ فيـج إختـي بمنتـدآنـآ .ْْ
ْْ. نـورتي المنتـدى بطلتـج .ْْ
ْْ. إن شـآء آللـه تستفيـدي وتفيـدي .ْْ
~ْ×|[ عـآشقـة القـمم ]|×ْ~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا بيج حبيبتي نورتي
63...43569af7ce.gif
60...002ec2a8e2.gif
60...002ec2a8e2.gif
غلا حبيبي
عندمـا تتلاطم امواج البحـر
وتتراقص اشعة الشمس
وتزقزق طيـور الحب
معلنة بوجود ضيف جديد
فإليك هـذا الاستقبال
بكـم .. ومنكـم .. وإليكـم
بكـم ... يزداد المنتدى ضياءاً
بكـم ... نفخر ونعلوا سماءاً
بكـم ... نزداد علماً وجمالاً
فأهلاً بكم في مسيرة العطاء لأهل العطاء
غلا حبيبي
58...eef5603362.gif