أنتظرْ بلهفَـــﮧ شُوفِتـﮓْ . . !
رد: أنتظرْ بلهفَـــہ شُوفِتـگْ . . !
عليكم السلام و الرحمه ،،
و ان شاء الله دوم نشوف صورج ويانا : )|~
حبيت اللقطات وايد حلو التصوير ،، يعطج العافيه ،،
و ربي يحفظ أخوج ويحفظج : )|~
رد: أنتظرْ بلهفَـــﮧ شُوفِتـﮓْ . . !
وعليكم السلام ورحمه الله وبركااته ..
بخير داامج بخيير حبوبه ..
الصرااحه اللقطاات ما شاء الله رووعه ..
ونا حبيت الأولى أكثر لأنها دافع للتأمل ..
وسلمتي ونتريا اليديد دووم !^
رد: أنتظرْ بلهفَـــﮧ شُوفِتـﮓْ . . !
.
.
السلـآإَم عليكّم والرحمْة ،
يسع‘ـدليهْ كِل اوقآتَج ختيَه . ، *
شهالتصويّر الغ‘ـآإوَي . . =)
حبيتِ الصورةَ الـأولىّ وآ آ آ آيْد . . 3>
الثآنيِة بع‘ـَد حلوّة لكنْ الـأولَى غيييرّ لـأنهِـآإ فَـ [ الرمـِـِـِـِـِسْ ) . . =p
تسلميَن و تسسسْسلمَ عدستجَ عَ هيكّ صورْ . ،
لـآإ هنتيَ يالغ‘َـلـآإ . . (f) ، !
.
.
رد: أنتظرْ بلهفَـــﮧ شُوفِتـﮓْ . . !
يآآآآآآويـــل حـــآلي
شــو هالصـــور هذي
لو تقطعيــنا فـــترة
بـــس طـــلتج لنآ وااااااااو
http://www.deemuae.com/vb/uploaded/6796_11289243027.jpg
الصرآآآآآآآآآآآحهـ االصــورة رووووووووووووعهـ
تســـلمين غلاي ع التصـــويــر الغاااااااااوي
و تســـــلم عدســتج ع هيك تصــويــــر
و اتــريآ يديدج بس لا تقطعينا وااايد ^^
رد: أنتظرْ بلهفَـــﮧ شُوفِتـﮓْ . . !
تصوير جميل وإضاءه روعه...وزاويه مناسبه جدا...ثاني صوره عيبتني...وعيبني وضوحها...^^ وتشبيعها اللوني مناااسب جدا...
بالتوفيق..لا تحرمينا من صورج اليديده ..^^
رد: أنتظرْ بلهفَـــﮧ شُوفِتـﮓْ . . !
رد: أنتظرْ بلهفَـــﮧ شُوفِتـﮓْ . . !
تســـلمين اختي ع التصـــويــر الغاااااااااوي