]]مهرجان ون بيس في اليابان[[
http://www9.0zz0.com/2009/11/23/01/978139380.gif
كيف السواليف ..؟؟
أن شاء الله بخير
:(52):
المهم والمهمات كثيره
حبيت احط لكم صور نيوووو
يعني ماشفتوها سابقا
لذالك
:rm (35):
فكرت بأني أحط لكم صور مهرجان الأنمي ون بيس في اليابان
أولا: ون بيس من الأفلام الكرتون الي أخذت جمهور قوي في العالم
وخصوصا في اليابان وهو يتكلم عن عصر القراصنه ...
بداء هذا الأنمي كمانجا (القصص المصوره ) في مجله شونين جامب اليابانيه
عام 1997
ومازال مستمر بقوه
:5dfd5bc81e:
في أحدى في عام 2006
جهزت اليابان لمهرجان ون بيس
والي شمل جمهور قووي جدااا
راح تشوفون الصور وتعرفون كل شي
:dda1f536e2:
http://www9.0zz0.com/2009/11/23/01/941718140.jpg
http://www9.0zz0.com/2009/11/23/01/941718140.jpg
:1182b429ff:نبداء بتمثال لبطل المسلسل لوفي :c1b057e31b:
http://www9.0zz0.com/2009/11/23/01/711329605.jpg
http://www9.0zz0.com/2009/11/23/01/148641875.jpg
صوره لسفينه لوفي القديمه الغوينق مير وتعني الذهاب المرح
http://www9.0zz0.com/2009/11/23/01/160455386.jpg
http://www9.0zz0.com/2009/11/23/01/279092966.jpg
أحد المحلات التجاريه من الخارج
http://www9.0zz0.com/2009/11/23/01/884437620.jpg
أما من الداخل
http://www9.0zz0.com/2009/11/23/01/412414725.jpg
صوره القطار من الخارج..
http://www9.0zz0.com/2009/11/23/01/651483551.jpg
صوره القطار من الداخل وهو يحمل صفحات المانجا
http://www9.0zz0.com/2009/11/23/01/943866314.jpg
طاقم قراصنه القبعه القشيه ...اصدقاء لوفي
http://www9.0zz0.com/2009/11/23/01/259953292.jpg
http://www9.0zz0.com/2009/11/23/01/274576393.jpg
سفينه لوفي الجديده سني قو ثاوزند ..وتعني شمس الألف شعاع
http://www9.0zz0.com/2009/11/23/01/294658656.jpg
هذ الصور الي عندي
