السلامٍ عليكمٍ ورحمهٍ اللهٍ وبركااتهٍ ..*
شحالكمٍ عربٍ زااايدٍ ..؟!
إن شاءٍ اللهٍ مرتاحينٍ ..*
صوريتلكمٍ بوظبيٍ يومٍ كنتٍ أحوطٍ أهناااكٍ :sm136:..*
فالبيداية صورتلكم التكسيٍ .. هع ..*
http://im1.gulfup.com/2010-11/12900897591.jpg
وعقبٍ البنااياااتٍ ..*
http://im1.gulfup.com/2010-11/12900897592.jpg
http://im1.gulfup.com/2010-11/12900897593.jpg
وهني صورتلكم بوابه قصر الإمارات بس العمود مخرب اشوي
http://im1.gulfup.com/2010-11/12900897594.jpg
وهاذا ماٍ أدريٍ شوٍ أسمهٍ نسييييتٍ :sm103:..*
http://im1.gulfup.com/2010-11/12900897605.jpg
وهاذا الوحدهٍ مووولٍ ..*
http://im1.gulfup.com/2010-11/12900897606.jpg
وهنيٍ الخالدية مووولٍ ..*
http://im1.gulfup.com/2010-11/12900897607.jpg
وبعدييينٍ بااكٍ توٍ راااكٍ ..*
http://im1.gulfup.com/2010-11/12900897608.jpg
هاذي هيٍ عيديتكمٍ .. قشتييتكمٍ شوٍ تبونٍ أحسنٍ عنٍ جذيٍ بعدٍ :sm102: ..*
وأتريااٍ ردودكم

