السلام عليكم
عزيزاتي اذا وحده تبا فساتين ملجه او سهرة او بنات انا عندي ...و ان شاء الله ما بنختلف على اسعار ...
و ثانكس
عرض للطباعة
السلام عليكم
عزيزاتي اذا وحده تبا فساتين ملجه او سهرة او بنات انا عندي ...و ان شاء الله ما بنختلف على اسعار ...
و ثانكس
السلام عليكم و الرحمه
ممكن الغلا اطرشين لي الصور،،،
حط للجميع صور
ع الخاص أحسن
ما عليج أمر ممكن تطرشين لي الصور
وموفقه الشيخه ..*
ماأقدر اراسلج ع الخاص
حبيت استفسر
خواتي اللي تبا اتقول لي االقياس و شو المناسبة ..و السموحه منكم
لو سمحتي بغيت قياس لارج لمناسبة أعراس
كيف اقدر اطرش لج الصور ؟؟؟على الخاص ..ما عرفت