خطــــــــــأ في نطـــــــــــق * أستغفـــــــــر الله * ..
خطــــــــــأ في نطـــــــــــق * أستغفـــــــــر الله *
________________________________________
طريقة نطق كلمة ( أَسـْــتـَــغـْـفـِـرُ الله ) بشكل صحيح
انني اعلم ما مدى قيمة كلمة الاستغفار عند الله سبحانه وتعالى وما مدى اثرها في نفوس عباده جل جلاله ..
ماذا يقول الفرد منا إذا اراد أن يستغفر ؟
الجواب: طبعاً هو كلمة
" استغفر الله "
لكن من فكر منا كيف ينطقها ؟؟ كيفية تشكيل حروفها ؟؟
كلمة (( استغفر الله )) لها حروفها وعلى حروفها الحركات النحوية المناسبة ؟؟
كثيرمنـّاعند الاستغفار ينطق " اسْــتَــَغـْــفـَــرَ الله " بفتح الحروف الفاء والراء..
لكن في الحقيقة هذه ليست كلمة الاستغفار الحقيقية !! معنى هذة الكلمة هو يخالف تماما كلمة الاستغفار .. كيف ذلك ؟؟
الجواب : ان الكلمة السابقة عليها حركات التشكيل على الحروف تعني ان الله سبحانه وتعالى قد استغفر لك ؛ والمطلوب هو : أن تستغفر أنت الله ؛ أي تطلب منه أن يغفر لك..
وان تشكيل الاستغفار الحقيقي هو :
" أَسـْــتـَــغـْـفـِـرُ الله " كسر الفاء وضم الراء ..
"أَسـْــتـَــغـْـفـِـرُ الله "
" أَسـْــتـَــغـْـفـِـرُ الله "
" أَسـْــتـَــغـْـفـِـرُ الله "
قال صلى الله عليه وسلم: « من دل على خير فله مثل أجر فاعله » [ رواه مسلم ]
رد: خطــــــــــأ في نطـــــــــــق * أستغفـــــــــر الله * ..
أَسـْــتـَــغـْـفـِـرُ الله
أَسـْــتـَــغـْـفـِـرُ الله
أَسـْــتـَــغـْـفـِـرُ الله
بارك الله فيك
رد: خطــــــــــأ في نطـــــــــــق * أستغفـــــــــر الله * ..
بارك الله فييج اختي الكريمه ع المعلوومه ..
يزااج الله خير وفي ميزان حسنااتج ان شاء الله .. !
رد: خطــــــــــأ في نطـــــــــــق * أستغفـــــــــر الله * ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ƒεïз Ř@Ҝ
أَسـْــتـَــغـْـفـِـرُ الله
أَسـْــتـَــغـْـفـِـرُ الله
أَسـْــتـَــغـْـفـِـرُ الله
بارك الله فيك
تســــلمين الغلاع المــرور .. نـــورتي بوجودك
رد: خطــــــــــأ في نطـــــــــــق * أستغفـــــــــر الله * ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميره الناعسه
بارك الله فييج اختي الكريمه ع المعلوومه ..
يزااج الله خير وفي ميزان حسنااتج ان شاء الله .. !
176...%B7%D8%B16.png
رد: خطــــــــــأ في نطـــــــــــق * أستغفـــــــــر الله * ..
يزاج الله خير على التنبيه ..
رد: خطــــــــــأ في نطـــــــــــق * أستغفـــــــــر الله * ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة z_ed
يزاج الله خير على التنبيه ..
~ْ أشــكركــ ْْ~ على مـــرورك نــورت الموضوع
رد: خطــــــــــأ في نطـــــــــــق * أستغفـــــــــر الله * ..
استغفر الله .. استغفر الله .. استغفر الله ...~~
شكراًَ لج على المعلومه ..~
ويزاج الله الف الف خير..~
يعله في ميزان حسناتج يارب
بيض الله ويهج يالاميره.~.
نرقب يديدج ..~
دمتي كمآ آنتِ .
رد: خطــــــــــأ في نطـــــــــــق * أستغفـــــــــر الله * ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي الكريمه جزاج الله خير
بس هذا يعتبر من التكلف على قول الشيخ عبدالرحمن السحيم
والسموحه
رد: خطــــــــــأ في نطـــــــــــق * أستغفـــــــــر الله * ..
تــــسلمون ع المـــرور أخـــواني ّّ ●.♥مٌـ،ـحـ،ـروم♥.● و عــلي غــالب ّ