الحق ماتلحق.. كامير نيكون للبيع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
شحالكم اعضاء..
حبيت اعرض لكم كاميرتي النيكون .. اللي ماستخدمتها الا شهر تقريبا او اقل..
طبعا الكاميرا نوعها نيكون D3000
بعدسة 18-55 VR kit
وميموري GB4
الحاله العامه نظيفه جدا وكذلك العدسه
بكراتينها وجميع الكتيبات والسيدي والكابلات والحقيبه + هديه مجانا الاستاند مالتها عشان تثبيت الكاميرا
مع وجود الضمان
السعر : 2450
وقابل للتفاوض بحدمعقووول
صورة الكاميرا
http://www6.0zz0.com/2010/11/27/22/502376850.jpg
http://www6.0zz0.com/2010/11/27/22/728989168.jpg
http://www4.0zz0.com/2010/11/27/22/853924533.jpg
http://www6.0zz0.com/2010/11/27/22/199769120.jpg
للجادييـن فقط يرجـى مراسلتي ع الخااص
رد: الحق ماتلحق.. كامير نيكون للبيع
انزين ارفعوا لي الموضوع يزاكـم الله خير..
رد: الحق ماتلحق.. كامير نيكون للبيع
رد: الحق ماتلحق.. كامير نيكون للبيع
انا عندي رغبة فيها
بس كيف نتواصل
رد: الحق ماتلحق.. كامير نيكون للبيع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السامعيه
بالتوفيق
اجمعييين..
رد: الحق ماتلحق.. كامير نيكون للبيع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soclose.radwan
انا عندي رغبة فيها
بس كيف نتواصل
اخوي تقدر تتواصل معاي ع الخاص..
رد: الحق ماتلحق.. كامير نيكون للبيع
اختي حاولت اتواصل على الخاص اكثر من مرة بس مادري شو فيه ما يطرش رسائل
رد: الحق ماتلحق.. كامير نيكون للبيع
اوكي اخوي عندك منتدى ثاني مشترك فيه نتواصل عن طريقه..
رد: الحق ماتلحق.. كامير نيكون للبيع
رد: الحق ماتلحق.. كامير نيكون للبيع