طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
ضمن احتفالات المدراس بالعيد الوطني
طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس
مراسل الرمس نت:
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس
شكرا اخوي خالد ع التغطيه الجميله ..
شفت الباص كان متوجه لمركز الهوية
والشكر موصول لادارة المدرسه على هذة المبادره الطيبه ..
وكل عام ودولتنا في تقدم وازدهار
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
[align=center]ماشاء الله .... الله يحفظهم من الشر
تسلم خالد على التصوير الجميل ودائما بقلب الحدث
كل عام ودلتنا بخير ..
[/align]
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
ماشاء الله عليهم
ربي يحفظهم
تسلم أخويهـ ع التغطية
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
ياعيني والله حلو التصورير الشكر موصول لك اخوي خالد
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
مــشكــور أخوي ع التغـطية الرائـعة
وكل عاام ودولتي بألف خـير =)
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
فديتهم والله
ما يقصرون
مشكور اخوي ع الصور
ولكل الشكر للمصور
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
ماشالله
الله يحفظهم انشاالله
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
مآشآءاللـه عليهم . .
ربـي يحفظهم من كل شر و من كل عين . .
مـآ قصروآ و اللـه ، سوآء الأولآد أو المدرسآت أو رآعي البآص أو الشرطــة =)
و شكـراً ع الخبر الحلو ،
^^