مراحل تزين سيارة الزعابي بمناسبة اليوم الوطني + صور تجمع السيارات 02-12-2010 كلباء
السـلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شحالكم انشاء الله طيبين و مرتاحين
فالبداية حاب انقل لكم صور التجمع اللي صار في ساحة متحف الشيخ سعيد في مدينة كلباء
لكن قبل كل شي حبيت اشكر محمد الوالي على التنظيم الحلو و اشكر كل من ساهم و شارك في التجمع
يالله نبدأ الحين بس شرط اشوف ردودكم ^^
مراحل تزين موتر علي الزعابي . ( طبعا هو حمسني و خلاني اطلع المواهب اللي فيني . . طبعا فالبداية ماكان مقتنع بفكرة الجلاد و نقص و نرسم عليها :)
و الحمدلله خلصنا من الموتر عالساعه 4 و نص تقريبا و الحين متجهين الى التجمع اما بيت الشيخ سعيد
جانب من السيارات المشاركة ( طبعا بتنظيم من محمد الوالي ).
http://dmuae.com/vb/uploaded/28314_71291567005.jpg[/IMG]
احلا تحيه لمحمد الوالي . . نشكر على التنظيم الحلو
ان شاء الله الموضوع عيبكم . .
و السموحه على التاخير في تنزيل هذا الموضوع لانشغالي هالايام :)
دمتم بـ ود
منقوووووول للوناسه ^^
رد: مراحل تزين سيارة الزعابي بمناسبة اليوم الوطني + صور تجمع السيارات 02-12-2010 كلباء
الله الله طلعت المواهب الحلوة ،،، صورة جميلة
رد: مراحل تزين سيارة الزعابي بمناسبة اليوم الوطني + صور تجمع السيارات 02-12-2010 كلباء
ابدأإأإع وربي ابداع .. ماشالله علييك
يعطييك العافيه
ونرقب الزود من صوبك ...~
رد: مراحل تزين سيارة الزعابي بمناسبة اليوم الوطني + صور تجمع السيارات 02-12-2010 كلباء
أفكــار رائعـة في التزيين،،
أبدعت في نقلك،،
وردة بيضاء للوطن ووردة لجهدك الرائع،،
رد: مراحل تزين سيارة الزعابي بمناسبة اليوم الوطني + صور تجمع السيارات 02-12-2010 كلباء
وعليكم السلام ورحمه الله وبركااته ..
تمام بخيير عسااك بخير ..
عليكم افكااار مب هيينه فن الصرااحه ههههههههه
شغل عدل .. تنفعوون اتسوون وساايل حق الصغاريه ..!
وكل عاام وبلادناا بخيير وسلاااام ان شاء الله ..
وسلمت يا خوويه تشكر ع المجهود الطيب ..
ونتريا اليديد دووم !.
رد: مراحل تزين سيارة الزعابي بمناسبة اليوم الوطني + صور تجمع السيارات 02-12-2010 كلباء
[align=center]عليكم السلام و الرحمه ،،
كشخه طلعت السياره ،، مبدددددددددعين ما شاء الله عليهم : )
و فدددددديت تراب بلاددددددددي : )|~
^________^
و الله يعطيه العافيه :)
تسلم ع النقل الطيب ،،
ربي يحفظك : )|~[/align]
رد: مراحل تزين سيارة الزعابي بمناسبة اليوم الوطني + صور تجمع السيارات 02-12-2010 كلباء
ماشاء الله عليه
الله يحفظه
رد: مراحل تزين سيارة الزعابي بمناسبة اليوم الوطني + صور تجمع السيارات 02-12-2010 كلباء
يسلمووووو على الردووود النايس
رد: مراحل تزين سيارة الزعابي بمناسبة اليوم الوطني + صور تجمع السيارات 02-12-2010 كلباء
تبــــــــآرك الله ,,,,
مآ شآء الله عليــك طــلعت مـــبدع و فنــآن
<<<عيـــل مـــتى بـــتيي اتـــزيـــن سيآيــرنـآ <<< طمآعه بـعد ... هههههههههه لا تتوهق اسوولف
و تصـــويـــر بعـــد غآآآآآآوي
مآ شآء الله ...عيــل كـل مرة حـط لنا من هالزيــن
اتــريآ يديدك خيـــووو
رد: مراحل تزين سيارة الزعابي بمناسبة اليوم الوطني + صور تجمع السيارات 02-12-2010 كلباء
اوووووووووووووووووووو مااااااااااااااااااااااااااااااي كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارد
فنتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااستك
صراحه شي مو طبيعي رووووعه وشغل عدل
شكراا على الصور والنقل