-
دار اجدادنا
السلام عليكم ^__^
اليوم حبيت انزل موضوع يديد
وان شاء الله تستمتعون ابه الصور واللي هيه عبارة عن مقتطفات من ديرةتنا و ديرة ابائنا و اجدادنا الجميله ^___^
اخليكم مع الصور
و ان شاء الله تعيبكم
طبعا هاي الصور يوم تنزل الرحمه علينا
هذا بيتنا فمنطقة السل
61...a52435a400.jpg
هذي الرحاه اللي تطحن القمح
61...9af9b1dddb.jpg
و هذا قبر يدتي واهلها الله يرحمها و يرحمهم
61...446c9eba8d.jpg
و هذي الوعب مالنا
61...25e29a1433.jpg
61...ffe572ee26.jpg
هذي بعض المناطق اللي يمنا
61...9539d5e2b3.jpg
بيت جيرانا
61...ef6f8d59e6.jpg
هذا بيت يدي الله رحمه فمنطقه المسيلف
61...8d7cf06011.jpg
ها وعب يدي الله يرحمه
61...2489ce5acc.jpg
و هاي بعض المناظر الجميله اللي فديرتنا
61...4e5ad63db1.jpg
61...64122c3a0f.jpg
61...f0d7cbb0f8.jpg
61...5cefc4dbed.jpg
61...191d77f897.jpg
61...73ae3b6209.jpg
61...792968a0f3.jpg
61...cfdf46dbcd.jpg
61...6a7295038f.jpg
هذا النبع موجود لين اليوم فمنطقة عيني
ما شاء الله
61...eb682ada8e.jpg
61...a39b5a86b5.jpg
ان شاء الله صوري عيبتكم
انتظر ردودكم :)
-
رد: دار اجدادنا
مشكور يالغالي على الصور والموضوع الرائع
وانا تراني من محبي هالسوالف واتخبل واين عليه
مشكور ونتريا الجديد قريبا ان شاء الله
-
رد: دار اجدادنا
ما شاء الله المناااطق رووعه ..
بس سؤال بوين هذا .؟؟
حلووه الخضره الصرااحه تشرح القلب ..
والأماكن الأثريه جداا جميله ..>> خاطري اجرب هالرحى احس وناسه
حلو بيت يدك كيف شكله من الداخل ..>> الله يرحمناا ويرحمهم أجمعين يا رب..
والينبووع مكاانه حلوو يا سبحاان الله ..
رداً ع سؤالي فوق>> توني اكتشف مكتوب فوق بمنطقه السل ..
بس اول مره اسمع عنهاا .. ومشكور اخويه ع اللفته الجميله ..
ملاحظه: ضغطوا ع الصوره وبتكبر >> لأنها وايد صغييييييره .. !
سلمت لا هنت ان شاء الله ونتريا منك المزيد ..
-
رد: دار اجدادنا
[align=center]عليكم السلام و الرحمه ،،
الله عليه صج أيام أول غيرررررررررررررررررررررررررر ..
ما شاء الله كشخه مناطقكمممممممم = )
الله يرحمهم و يرحم جميع المسلمين ان شاء الله ..
نترقب يديدك دوم ..
ربي يحفظك = )|~[/align]
-
رد: دار اجدادنا
يعطيكم العافيه
ربي يوفقكم لكل خير
-
رد: دار اجدادنا
حلووه الخضره الصرااحه تشرح القلب ..
-
رد: دار اجدادنا
ما عليكم زود يالغالين
اختي اميره ها كله براك
فوادي البيح و منطقة السل
صوب سيح الحرف
و اللي خاطرة يطمش يخبرني
العين اوسع من المكان
و تــسلمون يالغالين
-
رد: دار اجدادنا
61...cfdf46dbcd.jpg
ع العــــــــوووق <<<<أحــب هـالســوالــف مآ اعرف ليــش ...شكل اليــرز رووووووووعهـ
61...4e5ad63db1.jpg
مآ شآء الله جــنهـ بيــت هآيـــــــدي >> عآدي ازووركــم <<< ادري مآ يستوي ...!_! اهي اهي
61...9539d5e2b3.jpg
و هالمــنظــر قــميـــــل متقــمـــل
و تبــآرك الله الوعـــب شــــكلـهـ واااااااو
و احـــس الي ييــلس اهـنآك هــدوووء و ونآســهـ
و ربــــي يـــرحــــم امــواتــنآ و امــوات المســلميــن و يرزقـهم جـنآت الفــردوس
تســـلم ع الطــرح الي ونســــني
اتـــريآ يديدك بــس لا تبــطي علينآ
-
رد: دار اجدادنا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله.. تبارك الرحمن
مناظر جميلة.. تشرح الصدر http://img694.imageshack.us/img694/9057/20598.gif
وهذا المنظر وااايد حلو :i like it:
61...4e5ad63db1.jpg
والرحى موجودة عندكم للحين.. ما شاء الله
الله يرحمهم ويرحم أمواتنا جميعاً :sm151:
تسلم أخوي اماراتي و افتخر على الصور الجميلة :coool:
والله يعطيك الصحة والعافية
-
رد: دار اجدادنا
تسلمون فديتكم
ما عليكم زود
و طلتكم هي الحلوه