بسم الله الرحمن الرحيم ..
شبــاب عنــدي لكم ســاعة قــوتشي .. ( تقليد درجه أولى ) .. ويديده .. وشكلها وايد حلو وراقيه ..
سعــرهــا .. 500 درهم ..
عنــدي منهــا وحده بس .. ومن سبــق لبــق
للإستفســار يرجـــى الإتصـــال .. 0503717788
66...906b19db50.jpg
