السلام عليكم ..
بلا مقدمات أقدم لكم ماتوصلت إليه الاختراعات ..
أجمل علبة صابون ..
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
بس لو كان الصابون فيه كتل خضرا بيكون أحلى .. :brows:
عرض للطباعة
السلام عليكم ..
بلا مقدمات أقدم لكم ماتوصلت إليه الاختراعات ..
أجمل علبة صابون ..
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
بس لو كان الصابون فيه كتل خضرا بيكون أحلى .. :brows:
وعليكم السلام
مرحبا
بخير يعلك بخير وسهاله
وآآاااع
ماتخيل
شو هالاختراع ..
عجيب الصراحه ^^
شو هالتفكــــــير .. قال اخضــــر قالــ ... يآآآآآآآك الله يطفســك
وييييييييييع << الله يسامحك >>>
هههه ..
شكرا على الردود .. ^^
هههههههههههههههههههه .. تسلم ايدك أخوي ..
ههههههههههههه
يسلموووو
ههههههههههههههههههه
تسلم ع الصور