عرض للطباعة
كل سنــة والبدري والمفتول بألف خيــر،،
شكــرا للتهنئة الجميلـة ،،
2011
كل سنه واماراتي الحبيبه بخير
و
الامه الاسلاميه
و
الله ينصر العراق وفلسطين
ويعم الامن والسلام عالمسلمين
و
ان شاء الله تكون سنة خير عالجميع
شكر خاص للمحامي سالم المفتول والله يحفظه من كل شر
آآآآمين يارب العالمين
عليناا وعليكم ان شاء الله ..
وكل سنه وكل الدول الإسلاميه بأمن وأماان ..
وشااكره لك اخويه ع النقل الحي .. !
ودائما ننتظر منك المزيد ..
كل عام وانتم بالف خير وجميع المسلمين يارب
بو راشد من الرجال الأكفاء فى هذه الأمارة وله كلمته
البناءة على دروب الخير لأبناء بلده
وشكر لك البدرى هذا النقل
وكل عام والأمة الأسلامية بخير وسلام
كــل سـنهـ و عـمرنآ مملوء بالطآعآت
دومك تطالعنا بكل جديد يا بو راشد واخيرا طليت علينا فى نهاية السنة بكلمات جميلة ورقيقة ودوم البدري يسويلنا مفاجات