السلام عليكم
شحالكم
عندي اقتراح انكم أتسوون قسم << الكاريكاتير >>
ان شاء الله يعيبكم ها الاقتراح
وانا أكون المشرف عليه .....^^
عرض للطباعة
السلام عليكم
شحالكم
عندي اقتراح انكم أتسوون قسم << الكاريكاتير >>
ان شاء الله يعيبكم ها الاقتراح
وانا أكون المشرف عليه .....^^
لا يوجد رد
للرفع
سلاإأم علييكم ورحمة الله وبركاته .,~
اخوي عسوؤؤل تسلم على الاقتراح وانا احترم اهتمامك .,~
ولكن لانفضل زياده الاقسام في المنتدى .,~
لان كثره الاقسام تسبب ضغط كبير على المنتدى فسيبطئ من سرعته .,~
ان شاء الله الفكره وصلتكم .,~
بحفظ الرحمن .,~
الكاريكتير لا يتطلب قسما جديدا،،
بإمكان وضع موضوع خاص للكاريكاتير، ويثبت الموضوع في الصور العامة،،
كنت قد أنشأت مثله في منتدى آخــر،،
وأيضا أنشأت ألبوما خاص لصور فلسطين،،
بإمكانك التواصل مع مشرفي قسم الصور وبالأخص الصور العامة..
لأن الفكرة رائعة وأود المشاركة في الموضوع،،
شاكرة حسن اهتمامك،،
كــن بخيــر،،