توزيعات الكوكيز والشوكولاته خاصه للتـخرج -----
رد: توزيعات الكوكيز والشوكولاته خاصه للتـخرج -----
بسم الله الرحمن الرحييم
مــــــآإأشــــــــــآإأء الله شغل حلوو ومرتب
ربي يوفجج اختي ويرزقج من ماإأل الحلآإأل
بحفظ الرحمــــــــــــــن
رد: توزيعات الكوكيز والشوكولاته خاصه للتـخرج -----
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ▌║Ḿř ẄίΪ ~★
بسم الله الرحمن الرحييم
مــــــآإأشــــــــــآإأء الله شغل حلوو ومرتب
ربي يوفجج اختي ويرزقج من ماإأل الحلآإأل
بحفظ الرحمــــــــــــــن
جزاك الله الف خير
رد: توزيعات الكوكيز والشوكولاته خاصه للتـخرج -----
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب إليه
يامسبب الاسباب يافاتح الابواب ياسامع الاصوات يامجيب الدعوات ياقاضي الحاجات ارزقني واقضي عني حاجتي ولاتكلني لاحد سواك
رد: توزيعات الكوكيز والشوكولاته خاصه للتـخرج -----
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
رد: توزيعات الكوكيز والشوكولاته خاصه للتـخرج -----
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب إليه
يامسبب الاسباب يافاتح الابواب ياسامع الاصوات يامجيب الدعوات ياقاضي الحاجات ارزقني واقضي عني حاجتي ولاتكلني لاحد سواك
رد: توزيعات الكوكيز والشوكولاته خاصه للتـخرج -----
رد: توزيعات الكوكيز والشوكولاته خاصه للتـخرج -----
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتني شيطونه
يجنن .. بتوفيج ..~
ويااااااج ان شااااااااء الله