`~'*¤!||!¤*'~`((ســــيـــح كـــبــده ))`~'*¤!||!¤*'~`
رد: `~'*¤!||!¤*'~`((ســــيـــح كـــبــده ))`~'*¤!||!¤*'~`
الحيينه عدلته كانت الصور كبيره وووااايد مب وااضحهـــ ,,,,
عطوووني رأأااايـــكم،،!!)) *_^
رد: `~'*¤!||!¤*'~`((ســــيـــح كـــبــده ))`~'*¤!||!¤*'~`
رد: `~'*¤!||!¤*'~`((ســــيـــح كـــبــده ))`~'*¤!||!¤*'~`
يا سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااام
الجو كان روعه
خاطري اصعد اليبل بهذا الجو
مشكوره اختي وما قصرتي عالتصوير الحلو
وربي يعطيج العافيه
رد: `~'*¤!||!¤*'~`((ســــيـــح كـــبــده ))`~'*¤!||!¤*'~`
))•• ﮫﮧﮫ☺ﮫ♥ﮫ☺ﮫ♥ﮫ☺ﮫﮧﮫ ••=))
يسملووووو عالمرور نورتووووووو
رد: `~'*¤!||!¤*'~`((ســــيـــح كـــبــده ))`~'*¤!||!¤*'~`
لج جزيل الشكر على الصور الحلوه والمجهود الطيب
رد: `~'*¤!||!¤*'~`((ســــيـــح كـــبــده ))`~'*¤!||!¤*'~`
عليكم السلام و الرحمه ،،
صددددددق شعوررررررررر غيررررررررررر حزة الأمطارررررررررررررررررررر
ما شاااااااااااااااااااااااااء الله الأجواء في قمة الررررررررررروعه لين ألحين الحمدالله :)
تسلمين ع المشاركه الطيبه ،
نترقب الزود ،، ربي يحفظج ..
رد: `~'*¤!||!¤*'~`((ســــيـــح كـــبــده ))`~'*¤!||!¤*'~`
رد: `~'*¤!||!¤*'~`((ســــيـــح كـــبــده ))`~'*¤!||!¤*'~`
وآآآآآآآآآآآآيد نآآآآيس^^
تسلمييين ع التصوير والابداااااع ..
لاتحرمينآآ من يديدج^^
رد: `~'*¤!||!¤*'~`((ســــيـــح كـــبــده ))`~'*¤!||!¤*'~`
و عليــكم السلام و رحمه الله و بركآته
يــآآآ ســلام ع الجـــو الغــآآآآوي
وآآآغشيــهـ على سيـــح كبــده ...امآكن حلوة
الجـــو آآآنتعــآآآآش لااااه
تســلمين ع التصــوير الحلو يآ حلوة