ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صباح / مساء الورد لكم جميعا
شحالكم عساكم بخير :sm105:
اسمحولي ما بطول عليكم بفلسفتي
حبيت اقدملكم صوره من البومي الخاص بس قبل ما تشوفون الصوره لازم تعرفون قصتها
كنت يالس اتمشى فالفريج فليل:sm245:
وشفت قطوه تلحقني سويتلها طاف دقيقه دقيقتين ثلاث بعدها وراي شو السالفه قلت خل افك عمري شليتها ويلسيتها فمكان راقي عشان اصورها :sm288:
شوفوا الصوره وعطوني رايكم
:67c532f844:
:67c532f844:
:67c532f844:
http://www7.0zz0.com/2011/01/19/01/217777310.jpg
ادري انا شيطوؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤوووووووووووووؤؤؤؤؤؤؤؤؤن <<<<----- هع وحليلي فقير على نياتي
اتريا ردكم :sm151:
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
نااااااايس ....... بس ماخفت القطوه يكون لابسنها يني خخخخخخخخخخخخخخ
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاما$$$ر
نااااااايس ....... بس ماخفت القطوه يكون لابسنها يني خخخخخخخخخخخخخخ
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تصدقين ما فكرت بهالشي يمكن لاني حبيتها
ردج الناااااااايس
وتسلمين اختي عالتواجد فموضوعي
نورتي الصفحه
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صدق أفكارك طرر^^
ما شاء الله عليك
صورة واييد واااايد حلوة
أبدعت
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
عليكم السلام و الرحمه ،،
مسا النور و السرور ،،
O.o !
ليكون تدوخ !!!
:sm86:
هــــــــــا !!!
:sm140:
ودر الدواخه مب زينه و الله *.* > تعرفون و بعد ما تتعظون :sm165:
يا حليلها القطوه بريئه خخ ،،
مب زين تصور قطاوه فالليل > ها اللي أعرفه ،،
تسلم ع الصوره ، أترقب يديدك دوم بدون سجاير هههههههههه ،،
ربي يحفظك ..
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
صددددق انك شيطوووووون ^^
تسلم ع التصوويــر آلنآآآيس ..
لاتحرمنآآ من يديدك^^
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
خخخخخخخخخخخخخ
=^_^==^_^=
حــــركــآآآت عليـــك
=^_^==^_^=
لا بعد القطوة مكيـــفه و مآ خذه رآآآحتهآ
=^_^==^_^=
تسـلم ع التصويــر و اتريآ يديدك مستر شيطون >>سوآلف
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiNoOo 87
عليكم السلام و الرحمه ،،
مسا النور و السرور ،،
O.o !
ليكون تدوخ !!!
:sm86:
هــــــــــا !!!
:sm140:
ودر الدواخه مب زينه و الله *.* > تعرفون و بعد ما تتعظون :sm165:
يا حليلها القطوه بريئه خخ ،،
مب زين تصور قطاوه فالليل > ها اللي أعرفه ،،
تسلم ع الصوره ، أترقب يديدك دوم بدون سجاير هههههههههه ،،
ربي يحفظك ..
توووني انتبهت لردج ....خخخخخ
لا يــكون صـدق >؛<
اذا صدق وووودر عنك هالسوآآآلف
مضره للصحه و نو كــحه :sm136:
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
القطوة جاهزة للإنحراف
تعاكس وآخر الليل
وادخن
تسلم على الصورة