ديوان حاكم عجمان ينعي الشيخ عبدالله بن سلطان بن راشد النعيمي
ديوان حاكم عجمان ينعي الشيخ عبدالله بن سلطان بن راشد النعيمي
وام
ينعي ديوان صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الاعلى حاكم عجمان ،المغفور له بمشيئة الله تعالى الشيخ عبدالله بن سلطان بن راشد النعيمي والذي وافته المنية اليوم.
وفيما يلي نص البيان الصادر عن ديوان حاكم عجمان..
بسم الله الرحمن الرحيم "يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي" صدق الله العظيم.
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعى ديوان صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الاعلى حاكم عجمان ،وفاة المغفور له بمشئية الله تعالى الشيخ عبدالله بن سلطان بن راشد النعيمي الذي وافته المنية اليوم 19 صفر 1432هجرية الموافق23 يناير 2011 ميلادية.
تغمد الله الفقيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته والهم آله وذويه الصبر والسلوان.
رد: ديوان حاكم عجمان ينعي الشيخ عبدالله بن سلطان بن راشد النعيمي
رد: ديوان حاكم عجمان ينعي الشيخ عبدالله بن سلطان بن راشد النعيمي
الله يرحمه ويغمد روحه الجنة
رد: ديوان حاكم عجمان ينعي الشيخ عبدالله بن سلطان بن راشد النعيمي
الله يرحمه ويغفر له،،
ويجعل قبره روضة من رياض الجنــة،،
رد: ديوان حاكم عجمان ينعي الشيخ عبدالله بن سلطان بن راشد النعيمي
الله يرحمه ويغمد روحه الجنة
رد: ديوان حاكم عجمان ينعي الشيخ عبدالله بن سلطان بن راشد النعيمي
رد: ديوان حاكم عجمان ينعي الشيخ عبدالله بن سلطان بن راشد النعيمي
رد: ديوان حاكم عجمان ينعي الشيخ عبدالله بن سلطان بن راشد النعيمي
الله يغفر له ويرحمه
أن لله وان اليه لراجعون
رد: ديوان حاكم عجمان ينعي الشيخ عبدالله بن سلطان بن راشد النعيمي
إنا لله وإنا إليه راجعون
الله يغفر له ويرحمه ويغمد روحه الجنة إن شاء الله
رد: ديوان حاكم عجمان ينعي الشيخ عبدالله بن سلطان بن راشد النعيمي
الله يرحمه ويغمد روحه الجنة..