السلام عليكم
(اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك)
ياربي العيال بطوفم الحصه الاولى ,,الباص تأخر عليهمhttp://www.pic.m3m2.com/data/thumbnails/6/rm%20(32).gif
http://img248.imageshack.us/img248/9161/70071027.jpg
يالله هاي يارتنا عبرت النهر ابروحا هي وعيالها ,, حليلهم
http://img707.imageshack.us/img707/7923/32752804.jpg
واحليلهم هايله عيال يارتناا بروحم يعبرون ,, ياالله لو معلمتنهم السباحه جان من فبل جان زين
ها شو رايكم في المسلسل
http://img829.imageshack.us/img829/3719/38841134.jpg

