انشوده روووووعة من تصميمي لأحمد بوخاطر لايطوفكم
بسم الله الرحمن الرحيم
ها اول مشاركه لي
اليوم بنزل انشوده لأحمد بوخاطر بعنوان لماذا الرجال يبكون بالفرنسية مترجم
وها رابط الأنشوده
http://www.youtube.com/watch?v=ntSFhjKvmzA
عرض للطباعة
انشوده روووووعة من تصميمي لأحمد بوخاطر لايطوفكم
بسم الله الرحمن الرحيم
ها اول مشاركه لي
اليوم بنزل انشوده لأحمد بوخاطر بعنوان لماذا الرجال يبكون بالفرنسية مترجم
وها رابط الأنشوده
http://www.youtube.com/watch?v=ntSFhjKvmzA
تصفيق حار لهذا العمل المميز .. يستحق التقييم ..
إمـرأه لا تُنسـى :
مشكوووووره خيتووو على التقيم
التصميم روووووووووووعه
والانشوده امممم حلوة
ونتريا يديدك وتستاهل 100%
اماراتيه والهويه بدون :
مـــــــشـــــكوره
مرورج الاروع
ان شاء الله الياي احلى[align=center][/align]
واااو التصميم روعه والنشيده اروع
تسلم اخوي على الابداع
نترقب المزيد من ابداعك
دمت بود
رمش الغلا :
مرورج الاكثر من رايع
ما عليج زوود وربي
.
/
x
/
.
بسم الله الرحمــــــــــــن الرحييم .,~
السلاإأآم علييييكم ورحمة الله وبركاته .,~
اخوي فآإأآرس الامــــــــاراتـــــــــ .,~
سلمت اناآإأآملـــــكـ المبدعه على هذا التصميم المميز .,~
الصراآإأحـــــــــه رؤؤؤؤعـــــــــــــــــــــة .,~
تستاإأهل تقيييم اخويه ولاتحرمنا من ابداإأعك ويديدك .,~
بحفظ الرحمـــــــــــــــــــــن .,~
مشرف مجلس المنوع .,~
مستر وي .,~
.
/
x
/
.
ما شالله عليك مبدع ..
ربي يعطيك العافية عـ الطرح الحلو ..
نتريا الزود من صوبك ..
تحياتي ..
▌║Ḿř ẄίΪ ~★ :
مــــشـــــكور اخوي على الرد
يعطيك العافيه
ان شاء الله الياي احلى
^^