الأبلق أحمر الذيل raw تصوير الطنيجي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صورة الأبلق أحمر الذيل .. وشكلي حبيت ال RAW ههه بس للأسف شوي معاكس الشمس
فاستخدمت فلاش بس حاولت اني اتجنب ظهور تأثير الفلاش واستفدت منه لاظهار التفاصيل
الصورة ملتقطة بـ الـ 70-300 VR اتمنى تمال اعجابكم ..
http://www.4shj.com/up/uploads/650c65849b.jpg
مسحت مشتت ابيض في الأسفل وتعمدت جعل الكادر بهذي الطريقة
رد: المدقي raw تصوير الطنيجي
ما شاء الله عليك
فتحة العدسه 3.5 ؟
تصوير جميل كما عودتنا على ابداعك ...
وخاصية الراو جميله لكن حجمها كبير .... ^_^
رد: المدقي raw تصوير الطنيجي
فتحة العدسة 9 عسب ازيد الحده .. تسلم على ردك
رد: المدقي raw تصوير الطنيجي
.. مـآشـآللــه صووورهـ رآآئعــه ..
.. و اخيـــرا رديت تحطلنـآ طيوور :aa_cup: ..
.. تسلم خيو ع الصورهـ الحلـوهـ ..
.. عسـآك ع القـوهـ ..
رد: المدقي raw تصوير الطنيجي
شكرا على ردج اختي .. هيه الطيور لا غنى عنهم
رد: المدقي raw تصوير الطنيجي
رد: المدقي raw تصوير الطنيجي
//
ماشاء الله تباآرك الرحمــــن ..
صوووووووورة في قممممهـ آلجمآآآآآآآآآل ..
يعطيك العافيهـ خيـووهـ ع هيك إبدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع..
بإنتظآآر كل يديد من صوبك ..
//
رد: الأبلق أحمر الذيل raw تصوير الطنيجي
رد: الأبلق أحمر الذيل raw تصوير الطنيجي
عليكم السلام و الرحمـــــــــــــــه ..
الله ما شاء الله شكله كيوتــــي جميـــــــــــــــــــل ..
سبحـــــــــــــان الخالـــــــــــق : )|~
تصويرك في قمة الروعه كالعاده ما شـــــــــاء الله ..
أترقب يديدك المميـــز دوم ..
ربي يحفظـــــــــك :)
رد: الأبلق أحمر الذيل raw تصوير الطنيجي
ما شاء الله ابدعت بالتصووويــــــــــــــــــــــــــــــــر
تباارك الرحمن في خلقـــه
سلمت ع التصوير الحلو
في حفظ الرحمن