~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بييييييييييييييييييييييب بييييييب بيييييب أول باركن لي ( هامور صغير )
ما شاء الله منظر الغروب ويا الكروزر وايد حلو
ربي يعطيكم العافيه جميعا
وتسلم عدستج خيتو شباصه منقصه
فانتظار صور الرحله
دمتى في حفظ الله ورعايته
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
.. مـآشـآء اللــه عليـك يـآ هـآمور ، مـآتعطــي فرصــه لحــد يكون المـركز الـاول في الرد :sm100: ..
.. شبــآآصوووهـ فــديتج شو هالتصـــوير ..
.. تصــوير ولـآ اروووع ..
.. حبيــــت الصــور كتيـــر كتيـــر ..
.. مـآ شـآء اللــه عليــج ، ابدعتـــي و ابــدعت كيمرتـــج ..
.. تسلمين ع الطــرح ..
.. عسـآج ع القـــوهـ ..
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور صغير
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بييييييييييييييييييييييب بييييييب بيييييب أول باركن لي ( هامور صغير )
ما شاء الله منظر الغروب ويا الكروزر وايد حلو
ربي يعطيكم العافيه جميعا
وتسلم عدستج خيتو شباصه منقصه
فانتظار صور الرحله
دمتى في حفظ الله ورعايته
يـــسعدني توآجـدك النشيــط بين صفحآتي المتوآضعه
>< لو ان الكروزر جـديم ...بــس احبــهـ :sm7:
الله يــعآفيــكم آجمــعين
الله يـــسلــمكم
بآذن الله ...بآقرب وقت
دمت بــحفظ الرحــمن
^^*
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس
.. مـآشـآء اللــه عليـك يـآ هـآمور ، مـآتعطــي فرصــه لحــد يكون المـركز الـاول في الرد :sm100: ..
.. شبــآآصوووهـ فــديتج شو هالتصـــوير ..
.. تصــوير ولـآ اروووع ..
.. حبيــــت الصــور كتيـــر كتيـــر ..
.. مـآ شـآء اللــه عليــج ، ابدعتـــي و ابــدعت كيمرتـــج ..
.. تسلمين ع الطــرح ..
.. عسـآج ع القـــوهـ ..
مـــــن ســـــبق لــــــبق ....هههههههههه:headphonedance:
جآن استحي ...فديت من تفدآني :sm167:
مــرورج الاروووووع
>>> قلبت لبنآني البنت ...حبيت ردج كتير كتير ...خخخخخخخخ
تســـلمين الغآليه
الله يــقويــكم
^^*
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
انا ما برد لاني زعلااااااااااااااااااانه منج
شكرا ع الصور
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتيه والهويه بدون
انا ما برد لاني زعلااااااااااااااااااانه منج
شكرا ع الصور
:sm7:
الله لا يــيـب الزعـــل بيــــنآ
معقولهـ تزعلين من الي يحبونج
العفــــــو غـــنآتـــــــي
تســـلم لي رآعيه الرد الزعلانهـ
همسه مسموعهـ : الزعل ممنوع فمنتدآنآ
^^*
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
عليكم السلام و الرحمه ..
^^,
ما شاء الله عليـــــــــــج شباصتي الجميله ،،
نايسي التصويــــــــــر ،، بس الصور شويه مظلمــــه ..
بنفس الوقت أحسج قاصده ها الحركـــــــه ،،
تصويرج في قمة الروعه : )
أترقب يديدج المميز دوم ..
و أترقب الرحله ،،
ربي يحفظج ..
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
بيييييب بيييييب وخروا متأخر توني واصل افسحوووووا الطرييييق..ه ه ه
ما شــاء اللــه أبــدااااع ...
تسلــم يمنــاج اختي شباصة منقصة...
واللـــه يعطيـــج العافيـــه ...
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
تبارك الرحمن ...غروب ماشاء الله