السلام عليكم ورحه الله وبركااته..
اشحالكم عسااكم بصحه وعافيه ..
بغيت انزل صور من تصويري.. ان شاء الله تعيبكم ...
56...1297850242.jpg
56...1297850242.jpg
56...1297850242.jpg
شوراايكم ..http://www.deemuae.com/vb/images/smilies/00013.gif
عرض للطباعة
السلام عليكم ورحه الله وبركااته..
اشحالكم عسااكم بصحه وعافيه ..
بغيت انزل صور من تصويري.. ان شاء الله تعيبكم ...
56...1297850242.jpg
56...1297850242.jpg
56...1297850242.jpg
شوراايكم ..http://www.deemuae.com/vb/images/smilies/00013.gif
ما شاء الله تصوير جميل ورائع على جنب الشاطئ
و عليــكم السلام و رحمــهـ الله و بــركآتهـ
مـــنوره القــــسم خيـــتوو
مـأ شآء الله عليـــج تصـويــرج غآوي
آبـــــــــــدعــــــــتي
تســـلم انآمــلج ع هالتــصـــويـر الوآآو
اتـــريآ يديـــدج
^^*
..~.. وعلـــيكًـم الســلــآم ورحمــه الله وبــركُــآآته ..~..
ْ
ْ
ـأحــ ,,م ـأحــ ,,م .. شــو هالتــصــويــر النــآآآيســ,, ـووْووْو ..!!!
بصـــرآآآحـــه قـــــووْووْوو ...
.~. أبــ ,, ــدعـــتـ ,, ــي مــآآشــآآءالله علــــيج .~.
ْْ تســــــــــلمين ع الصــور الوآآآآو وربـــ ي يعطـــيج الع ـــآآآفيه ْْْ
وعليكم السلام و الرحمهـ ..
بخير دامج بخير ..
ماشالله عليج ..
تسلم أناملج الابداعية عـ التصوير الغاوي ..
ربي يعطيج العافية ..
تحياتي ..
.. حيــآآج فـ القســم خيتوو ^^ ..
.. مـآ شـآء اللــــه صووووور روووووووووعـــه ..
.. حبيتهــآآ وآآيــد ..
.. بس لو كـآنت اصغــر بتكون احســن =) ..
.. تسلمين ع الطـــرح ..
.. عسـآج ع القـوهـ ..
عليكم السلام و الرحمه ..
تمام الحمدالله يسرج الحـــــــــال ..
ما شاء الله كشــــــــــخه تصويــــــــــرج :)
يعطيج العافيه ع التصوير الغاوي ،،
أترقب يديدج دوم ..
ربي يحفظج ..
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..!
بخيير داامج بخيير .. !
ما شاء الله التصووير روووعه وما فييه حييله !!
أبدااع بمعنى الكلمه ..!
حبيت الصوور من الخاطر ..!
سلمتي ولا هنتي ونتريا اليديد دوم!
الله ع الصور الغاوية .
ما شاء الله عليج إبداع في التصوير
ماشالله روووعه الجو والمكان يطمن الواحد ,, تسلم عدستج ع نقل الصور الجميله