بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عودة جديدة لهوايتي المفضله ..
وعودتي لهذه المرة دعاية لساعة glamora
66...b1879de149.jpg
اتمنى ان تنال على إعجابكم
حفظكم الرحمن
عرض للطباعة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عودة جديدة لهوايتي المفضله ..
وعودتي لهذه المرة دعاية لساعة glamora
66...b1879de149.jpg
اتمنى ان تنال على إعجابكم
حفظكم الرحمن
مـــــآ شــــــآء الله عليــــــج
مطــول الغيــبـآت يـآب الغنآيم
آنتي تصلحيـن لدعآيهـ آحسن عني :aa_Doh:
تصـــويـــرج فــــــــنتـــــــك
دمـــتي مـــبــدعـهـ و متميزه
يــآ ســـلام عليــــــــج :i like it:
تســلم انآملج الذهبيـهـ
ربــي يعطيـج العـآفيهـ
أتــريآ يديدج حبيـبتي
^^*
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
تسلم ايدج غناتي
على التصوير الغاااوي
تحياتي لك
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
عليكم السلام و الرحمه ،،
ما شاء الله و لا أروع : ) شكلها غاوي ..
و تصويرج دوم في قمة الروعه ..
أترقب يديدج المميز دوم ..
ربي يحفظج :)
.. وآآو مـآ شـآء اللــه عليـــج ..
.. تصـــوير ولـآ ارووع ..
.. تنفعيــن تســوين دعآيـآت حق هالسوآآلف ..
.. تسلمين ع الطـرح ..
.. عسـآج ع القـوهـ ..
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..!
ما شاء الله تصوويرج رووعه والزااويه حلوه ..!
وإن شاء الله تتهنيين بالساعه ^^!
سلمتي ع التصوير ودائما ننظر الجديد .. !
مشكورة على الهديـــــــة
تعبتـــــي نفسج
:p
اسولف
ما يحتـاي أعبر عن رأي فالصورة لأنها اكيد إبـــــــداع × إبـــداع
ناشالله عليج ..
تسلم أناملج الابداعية عـ التصوير الغاوي ..
ربي يعطيج العافية ..
علييكم السلام ورحمة الله وبركآآتهـ ..
^^
تسلمييين ع الصووووووووورة ..
رووووووووعه..
يعطييج العافييهـ ..
^^