منظر رائـــــــ لغروب الشمسـ ــــــــــــــــع في بحر الجيـــر .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غروب الشمس في بحــــــــــــــــــــر الجير
66...e7b8a9e2aa.jpg
رد: منظر رائـــــــ لغروب الشمسـ ــــــــــــــــع في بحر الجيـــر .
عليكم السلام و الرحمه ،،
أو لا لا ما شاء الله طرطريشــــــــــــــن الصوره ،،
تصويرك و لا أروع حركات بركات ^,*, ..
الغروب جميـــــــــــــل و الحصان ياي ع طرف الصوره ،،
يعني بالمختصر زاوية التصوير و لا أروع ما شاء الله ..
يعطيك العافيه ،،
نترقب يديد كامك المميز دوم ،،
ربي يحفظك ;)
رد: منظر رائـــــــ لغروب الشمسـ ــــــــــــــــع في بحر الجيـــر .
ما شاء الله صورة جميلة ..الله يعطيك العافية
رد: منظر رائـــــــ لغروب الشمسـ ــــــــــــــــع في بحر الجيـــر .
.. تصـــــــــــوير روووووووووووعـــــه ..
.. ابـــدعت خيووو ..
.. تسلم ع هالصــورهـ الغـآويه ..
.. ربي يحفظك ..
رد: منظر رائـــــــ لغروب الشمسـ ــــــــــــــــع في بحر الجيـــر .
رد: منظر رائـــــــ لغروب الشمسـ ــــــــــــــــع في بحر الجيـــر .
قدرت تعبر عن الغروب بصورة جماليه رائعه
الله يعطيك العافيه ..بانتظار المزيد من الصور
رد: منظر رائـــــــ لغروب الشمسـ ــــــــــــــــع في بحر الجيـــر .
و عليــكم السلام ورحمه الله و بركــآتهـ
مآ شآء الله عليــك
تصــويــرك خبآآآل
خآصه صورة الخيل <<< وآآآآآآو
الصورة فنتـــــك الصرآحه
تســلم انآملك
اتــريآ يديدك
^^*
رد: منظر رائـــــــ لغروب الشمسـ ــــــــــــــــع في بحر الجيـــر .
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..!
تصويرك جدا جمييل ..!
حبيت انعكااس الشمس ..!
منظر ولا أرووع وخاصه ع البحر ..!
سلمت يا خويه ونتريا اليديد دوم !
رد: منظر رائـــــــ لغروب الشمسـ ــــــــــــــــع في بحر الجيـــر .