تصفيــــــه كبــرى .. الحــق مــا تلحــق .. لا يفــوتكـــم ..!!
نظـــارات كــارتير تقليد درجه أولى .. اللون بنــي .. السعــر الأصلي 500 درهم .. سعــر البيــع 430 درهم ..
1
66...d4a19ea93e.jpg
66...ab0c55a783.jpg
66...6d32ba3f75.jpg
.........
نظـــارات لويس فيتون تقليد درجه أولى .. اللون سلفر ( رصاصي ) .. السعــر الأصلي 500 درهم .. سعــر البيع .. 430 درهم
2
66...53760eccf0.jpg
66...30200767f5.jpg
...........
نظــارات ريبــان تقليد درجه اولى .. المتوفر أكثر عن لون .. السعــر الأصلي 200 درهم .. سعــر البيــع 160 درهم ..
3
66...5dcda79e66.jpg
4
66...b425819724.jpg
5
66...a663fb5214.jpg
.......................
نظــــارات كاريرا تقليد درجه أولى .. المتوفر 3 ألون .. ( أسود , سلفر , أبيض ) السعــر الأصلي 200 .. سعــر البيع 150 درهم ..
6
66...cb3ff14c18.jpg
7
66...c07dc5f8d5.jpg
8
66...25f602d0b4.jpg
.........................................
للعلــــم : الكميه محــدوده .. والأسعــار ثــابته ...
............................................................ .....................................................
للطــلب :
يرجــى إرســال رســالة نصية إلى الرقم التالي : 0503717788 أو الإتصال ..
الأسم الثلاثي :
العنــوان بالكــامل :
الكمية :
رقـــم النظــاره ( حسب الرقم الموضح فوق كل نظاره ) :
...... للعــلم سعــر الشحن .. 25 درهم ...
رد: تصفيــــــه كبــرى .. الحــق مــا تلحــق .. لا يفــوتكـــم ..!!
سبحـــــــــــان الله وبحمـــده سبحـــــــــان الله العظيــــــــــم ..
رد: تصفيــــــه كبــرى .. الحــق مــا تلحــق .. لا يفــوتكـــم ..!!
رد: تصفيــــــه كبــرى .. الحــق مــا تلحــق .. لا يفــوتكـــم ..!!
سبحـــــــــــان الله وبحمـــده سبحـــــــــان الله العظيــــــــــم ..
رد: تصفيــــــه كبــرى .. الحــق مــا تلحــق .. لا يفــوتكـــم ..!!
السلام عليكم ،،
بس حبيت اسأل عن النظاره الكارتير هل موجوده او لا ؟؟
وهل في طريقه للتوصيل الى البحرين ؟؟
وكم سعارها ؟؟
واكون شاكر لكم:)
رد: تصفيــــــه كبــرى .. الحــق مــا تلحــق .. لا يفــوتكـــم ..!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهقة غريق
السلام عليكم ،،
بس حبيت اسأل عن النظاره الكارتير هل موجوده او لا ؟؟
وهل في طريقه للتوصيل الى البحرين ؟؟
وكم سعارها ؟؟
واكون شاكر لكم:)
هي موجــود منهــا .. وفي توصيل للبحرين ..
رد: تصفيــــــه كبــرى .. الحــق مــا تلحــق .. لا يفــوتكـــم ..!!
اخوي تعطيني ايميلك اذا ماعليك امر
رد: تصفيــــــه كبــرى .. الحــق مــا تلحــق .. لا يفــوتكـــم ..!!
اخوي ارجو الرد علي في اسرع وقت :)
رد: تصفيــــــه كبــرى .. الحــق مــا تلحــق .. لا يفــوتكـــم ..!!
رد: تصفيــــــه كبــرى .. الحــق مــا تلحــق .. لا يفــوتكـــم ..!!
مشكور وماتقصر وتم اضافتكـ