السلام عيكم
كيف الحـــــــــال ؟؟؟؟؟؟ عساكم بخير ؟؟؟؟؟
بغيت توقيع لو مــا عليكم أمـــارة
التوقيع يتنــــــاسب مع هالكلمـــات .
كنت احسبك ماسه ( f ) تصعب على كل رجال..
مادريت انك حجر الكل يدوسه...
أرجو أن تفيدونــــــــــي .
عرض للطباعة
السلام عيكم
كيف الحـــــــــال ؟؟؟؟؟؟ عساكم بخير ؟؟؟؟؟
بغيت توقيع لو مــا عليكم أمـــارة
التوقيع يتنــــــاسب مع هالكلمـــات .
كنت احسبك ماسه ( f ) تصعب على كل رجال..
مادريت انك حجر الكل يدوسه...
أرجو أن تفيدونــــــــــي .
تفضل
66...cae84afa04.gif
لون آخر
66...e7380af2d4.gif
ألــــف شكـــر أختي ع التوقيــــع .
ما شاء الله عليج إبداع .
الله يحفظج .
(الحمدالله ساعدووووووك)98...mnExVkqsWbpAjk