افغان قرروا الذهاب لمدينة الالعاب
قالوا بداخل الكبينة مايانا خوف , نجرب نلعب برع
عرض للطباعة
افغان قرروا الذهاب لمدينة الالعاب
قالوا بداخل الكبينة مايانا خوف , نجرب نلعب برع
حلووووووووووو صراحه أنا أحب المغامرات ...
يليت أنا بدالهم ... صراحه خاطري فيه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اعتقد انها لعبه خطره
شكرا ع الصور
ما طلعت الصوره
عالعموم يسلمو على الموضوع
[align=center].. للـاسف الصــورهـ مب طـآلعه عنــدي :( ..
.. ع العموم يسلمو ع الطـرح ..[/align]