وهذي مشاركتي الثانيه ^_^
عنوان الصورة: رمـــــال
عرض للطباعة
وهذي مشاركتي الثانيه ^_^
عنوان الصورة: رمـــــال
صباح الجوري : )
ما شاء الله ..
كشششششخه الصوره و الله ..
جيه الرمل طالع بطريقه حلــوه : )
يعطيك العافيه ..
أترقب يديدك المميز دوم ..
ربي يحفظك ..
^_^ شكرا
صورة جميلةلهذه التموجات الرملية الناعمة
بلونها الزعفرانى الطبيعة الربانية
سلمت يمينك وبأنتظار الروائع الجديده
مـــــــآ شـــــآء الله
الصــــورة طآآآلعـهـ وآآآيد حلوة
و نآآآآآآآآعمــهـ ....
تســــــلم انآملك ع التصـويــر
^^*
مـآ شـآء آلله عليـك
أممم أحسهـآا لوحـة فنيـة ^^
>> تسلـم أنـآملـك أخـوي <<
[align=center].. اللللللللله شكـل الرمل طـــــآلع ولـآ ارووع ..
.. حبيت الصـــورهـ وآآآآيــد وآآآيــد ..
.. وآآصل تقــدمك فـ التصوووير ..
.. تسلم ع الصـورهـ ..
.. تقبل مروري ..[/align]