المشاركة الخامسة - Silky Water Effect
السلام عليكم :)))
اليوم حاب اشاركم فصورتين تم تصويرهم في تركيا السنة اللي طافت .. هممم طبعا بعد محاولات فاشلة وشويت مغامره في الصورة الثانية ( عفدت في نص المجرى وكنت على وشك اني اكسر الكيمره خخخ) طلعت بهالناتج :)
http://db.tt/oTuXrti
http://db.tt/pzsR0aW
رد: المشاركة الخامسة - Silky Water Effect
ما شاء الله تبارك الرحمن ,,,,,,,,, تصوير احترافي عالي الدقه
الصورتين ما عليهم زوود كل وحده اجمل من الثانيه :sm103:
يعطيك العافيه اخوي ,,, ودمت بحفظ الرحمن وسعاده
رد: المشاركة الخامسة - Silky Water Effect
المناظر وايد حلوة مشكور على الطرح
رد: المشاركة الخامسة - Silky Water Effect
شكرا عالمناظر الجميلة
مجهودك واضح الله يعطيك العافية
رد: المشاركة الخامسة - Silky Water Effect
عليكم السلام و الرحمه ،،
الله عليييييييييييه .. جيه حسيت الصور هاديييييييييه ،،
ما شاء الله علييييييييك ..
تصويرك رائـــــــــــــــــــــــع :)
أترقب يديدك المميز دوم ..
ربي يحفظك ..
رد: المشاركة الخامسة - Silky Water Effect
و عليـــكم السلام و رحمه الله و بركآتهـ
تبــــــآرك الرحــــــمن ....رووووووعهـ
تـــحـــلى المغـــآمره عشـآن هالصور الغـآويهـ
فنـــــــتك * فنـــــتآســـتك = مـــبدع
^^*
رد: المشاركة الخامسة - Silky Water Effect
[align=center].. مـآ شـآء اللــه ، تبـآرك الرحمـــن ..
.. كلمـــه مبـــدع شوووويه عليـــــك ..
.. الصوووووورهـ خبـــــــــــــــــآآآل ..
.. تسلم ع هيــك تصــوير ..
.. دمـت بود ..[/align]